{

‎تتويج فريق مدرسة تاونزة في فعاليات حفل ختام الملتقى بكوريا‎.

  • الرئيسة
  • ‎تتويج فريق مدرسة تاونزة في فعاليات حفل ختام الملتقى بكوريا‎.
‎تتويج فريق مدرسة تاونزة في فعاليات حفل ختام الملتقى بكوريا‎.

  • مشاركة المقال :

‎تتويج فريق مدرسة تاونزة في فعاليات حفل ختام الملتقى بكوريا‎.

 

#توج فريق #مدرسة_تاونزة_العلمية إلى جانب فرق أخرى منتقاة #بجائزة_خاصة خلال فعاليات حفل اختتام #الملتقى_العلمي_الآسيوي تكريما له على جهوده وانجازه الجدير طيلة أيام الملتقى.


وقد أشرف على التكريم رعاة الملتقى وتم استلام التكريمات من طرف رئيس مؤسسة كوريا للعلوم في حفل بهيج ومتميز حضرته جميع الوفود المشاركة إلى جانب أعضاء مكتب المنظمة العالمية لاستثمار أوقات الفراغ بالعلوم والتكنولوجيا يتقدمهم رئيسها وكذا العديد من الشخصيات الهامة المدعوة للحفل..


ومن جهتها #كرمت مدرسة تاونزة العلمية مؤسسة كوريا للعلوم المحتضنة لهذا الملتقى الدولي#بوسام_شرفي و#تذكار_تقليدي استلمه بالنيابة عن جميع طاقم المؤسسة رئيسها Changho Oh وهذا عرفانا وتقديرا للمجهودات المتميزة التي تقدمها المؤسسة في خدمة العلم ونشر الثقافة العلمية وتعزيز الابداع والابتكار في أوساط الطلبة وكذا تنمية مواهبهم وصقل مهاراتهم مع ما يتطلبه عصرهم... 


وللإشارة فقد #عرضت #مدرسة_تاونزة_العلمية خلال فعاليات حفل الختام فيلما قصيرا يبرز أهم المعالم السياحية والتاريخية والتراثية التي تمتاز وتتفرد بها الجزائر والذي نال إعجاب الحاضرين والمشاركين وتفاعلوا معه..

 

والحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات..

0 تعليقات:

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
الحقول المطلوبة محددة *