{

موقع تاونزة يتوج بجائزة أحسن موقع تعليمي عربي في مسابقة : Pan Arab Web Awards

  • الرئيسة
  • موقع تاونزة يتوج بجائزة أحسن موقع تعليمي عربي في مسابقة : Pan Arab Web Awards
موقع تاونزة يتوج بجائزة أحسن موقع تعليمي عربي في مسابقة : Pan Arab Web Awards

  • مشاركة المقال :

موقع تاونزة يتوج بجائزة أحسن موقع تعليمي عربي في مسابقة : Pan Arab Web Awards

 

بعد أن تحصل موقع تاونزة في عام 2013 على جائزة أحسن موقع جزائري في مسابقة "Algeria Web Awards 2013  "

 

ها هو بفضل من الله يتوج بجائزة درع المواقع الالكترونية  في دورتها الحادية عشرة " Pan Arab Excellence Awards Academy "

 

ويتحصل على جائزة أحسن موقع تعليمي عربي « Strategic Award Under Education Category » وهذا في حفل بهيج بإمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة.

 

حيث كان هذا الحفل من تنظيم  أكاديمية جوائز التميز في المنطقة العربية -الذراع التنظيمية لمسابقة درع المواقع الإلكترونية العربية   

 

حيث شارك في المسابقة حوالي 325 موقعًا إلكترونيًا تنافست على فئات الجائزة المختلفة.

 

وتمّ تكريم موقع المدرسة الإلكتروني مع الفائزين في حفل أقيم مساء يوم الثلاثاء 29 أفريل 2014 في فندق البستان روتانا بإمارة دبي؛

 

 

وذلك بحضور رسمي وإعلامي. مع  ممثلي الهيئات الدبلوماسية المعتمدة لدى الدولة و وعدد من المسؤولين الحكوميين ومشاركين من دولة الإمارات وقطر وسلطنة عمان والمملكة الأردنية الهاشمية والمملكة العربية السعودية والجمهورية اللبنانية وجمهورية مصر العربية والجمهورية الجزائرية ودولة الكويت و عدد من الحضور ممثلين لشركات و مؤسسات حكومية وخاصة.

  

 

وقد رحب بيار مكرزل رئيس أكاديمية جوائز التميز بالمنطقة العربية، بالحضور وبالشركات الفائزة، مشيرًا إلى الإسهامات البارزة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في إطلاقه لمدينة دبي للإنترنت منذ أكثر من عشرة سنوات،

 

إذ عززت هذه الأخيرة البنى التحتية بشكل كبير ومهدت لتأسيس حكومة دبي الإلكترونية حتى وصلت بإنجازاتها إلى إطلاق حكومة دبي الذكية.

 

وأعرب بيار مكرزل رئيس الأكاديمية عن سعادته بتكريم أصحاب المواقع الإلكترونية الفائزة في المسابقة في دورتها الحالية، مؤكدًا أن "جائزة درع المواقع العربية" تعد الأكبر بالنسبة للمواقع الإلكترونية في العالم العربي.

وأشار إلى أنّ هذه الجوائز تمّ تخصيصها من قبل أكاديمية جوائز التميّز في المنطقة العربية بالتعاون مع مايكروسوفت واتحاد منتجي برامج الكومبيوتر في منطقة الشرق الأوسط منذ 11 سنة لمنح جوائز الإبداع في تصميم المواقع وتطويرها وقدرات مالكي المواقع في إظهار إبداعاتهم من خلال مسابقة الموقع الأفضل في العالم العربي.

 

 

وأوضح أنّه تفرعت عن المبادرة العملاقة مسابقات متخصصة وأهمها مسابقة درع الحكومة الإلكترونية العربية،

وتشكل أكاديمية جوائز التميز في المنطقة العربية اليوم الدرع التنظيمي لهذه المسابقات.

 

وأكد رئيس الأكاديمية أنّ عملية اختيار المواقع الإلكترونية الفائزة على شبكة الإنترنت تمت من قبل هيئة خبراء وفنيين عرب وإقليميين على أساس المعايير الأساسية مثل الجانب الإبداعي وسهولة الاستخدام وهيكل الموقع والتفاعل معه وجماليات التصميم المرئي فضلاً عن المحتوى وأيضا إن مسألة التقييم تعتمد المعايير العالمية التي تعتمدها منظمة الأسكوا وهي إحدى منظمات الأمم المتحدة الناشطة في المنطقة العربية.



وقد تلى كل ذلك مجموعة من التتويجات فتوج سعادة الاستاذ مجد عبار الذي يشغل مدير مبادرات المحتوى العربي في معهد قطر للبحوث بلقب رجل العام في مجال تكنولوجيا المعلومات، امًا رجل العام في مجال تكنولوجيا الاتصالات فكان من نصيب سعادة الاستاذ احمد الهناندة الرئيس التنفيذي لشركة زين - الاردن .

ثم تلى ذلك منح الجوائز المعتمدة الاولى في المجالات التالية:  

 

افضل شركة ناشئة لشركة ذي ثريانغل من لبنان، افضل شركة تصميم وتطوير مواقع الكترونية لشركة آي كومز  من سلطنة عمان، أفضل موقع للتواصل الاجتماعي لقناة الجزيرة الفضائية من دولة قطر وأفضل موقع إلكتروني عربي شركة أكسبرت أون لاين من دولة قطر.  

 

 

عقب ذلك منحت الجوائز والدروع الذهبية لأكثر من ٣٠  موقعا في قطاعات مختلفة  على مستوى العالم العربي . وللتعرف غلى قائمة الفائزين يرجى زيارة الرابط التالي :

 

 check the winners LIST of  PAWA and SMA competition 2014

 

فمزيدا من التألق والنجاح  لموقع تاونزة العلمية مستقبلا ان شاء الله.

12 تعليقات:

  1. مريم بابهون

    الحمد لله الذي وفقنا لهذه النتيجة الرائعة والتي نفخر بها وهذا بفضل الله اولا وبفضل جهود المدرسة والعاملين فيها فجزاكم الله ألف خير وإلى مراتب أرقى ان شاءالله في المستقبل وذلك بتمكين دين الله في الارض باذن الله تعالى ..بارك الله في جهودكم الجبارة التي قدمتموها في سبيل طلبتكم وتلاميذكم وهذه المرتبة هي ثمرة لجهودكم فاللهم زدنا ولا تنقصنا .

    ابي اسماعيل محمد

    السلام عليكم الحمد لله على التوفيق والجزاء، فهنيئا لمدرستنا وهنيئا لكل الطاقم الاداري والتربوي، وهنيئا للقائمين وراء هذا الانجاز الرائع. فحقا يُعدّ هذا الانجاز ذخرا وفخرا للمدرسة وتشريفا للجزائر. خاصة في هذا الظرف الصعب والازمة الامنية التي تمرّ بها منطقتنا ميزاب. فمزيدا من التألق والنجاج ان شاء الله. دعواتنا الخالصة لان يُحقق ابنائنا المقبلين على الشهادتين الرقم القياسي على مستوى الولاية والوطن، وكذا النجاح لكل السنوات الاخرى ان شاء الله.

    اميني الحاج عيسى

    مدرسة تاونزة العلمية في طريقها الى ان تعد شبابا يبني وطنه

    Nacera KESBI

    الحمد لله على هذا النجاح المبهر....حمد لله يارب....ألف مبروك لمدرستي الغالية مدرسة تاونزة العلمية على فوزها بأحسن موقع تعليمي عربي....أفتخر بشدة على كوني من متمدرسيها...دمتِ لي يا غاليتي...فأنت فخر لنا حيث شرفت بلدي الجزائر بلد المليون ونصف المليون شهيد...وشرفت خصوصا بني ميزاب ورفعت من شأنه...فالشكر موصول إلى كل من ساهم في بلوغ هذه المرتبة الراقية...وإلى مزيد من النجاحات مستقبلا إن شاء الله...

    ابن صالح إبراهيم بن محمد

    الحمد لله على نعمه وعلى توفيقه، هنيئا لنا هذا النجاح، وشكرا لكل من ساهم في إثراء الموقع، وخصوصا الأخ أحمد ياسين، نسأل الله أن يوفقنا للمزيد من النجاحات والتوفيقات إن شاء الله

    hadjer zine

    ماشاء الله على هدا العمل الجوهري وعلى الانجاز الرائع الدي شرفنا جميعا وشرف مدينتنا الغالية الجزائرعامة وبني ميزاب خاصة فالحمد لله على هده النعمة ... فشكرا والف شكر لكل من ساهم في انجاح هدا العمل الرائع والمميز بارك الله فيكم جميعا ووفقكم لمزيد من النجاحات والتفوقات مستقبلا .... ألف مبرووووووك

    Bousnane Brahim

    El HAMDO ALLAH Vraiment c'est super et extra ordinaire pour notre ecole tous ca grace le DIEU d'abord et tous les associes de twanza el3lmia(Ens,Adm,Par,Elev...)l R I E N P O U R R I E N. Merci pour Tous Le monde

    ch amel

    بداية اهنئكم من كل اعماق فلبي على هدا الفوز والنصر . فحقا رفعتم اسم ميزاب عاليا و و شرفتم بلادنا العزيزة ...اتمنى لكم كل خير واتمنى مزيدا من التفوق والنجاح لمدرستنا الغالية مستقبلا وكدا تحقيق اعلى النتائج ان شاء الله وما دلك ببعيد......

    كاره حمو بن قاسم

    الحمد لله على نعمه وآلاءه هذا من فضل الله وبتوفيقه، وبفضل جهود المجاهدين ، نِعم الهمة العالية، ونِعم الإخلاص والتفاني

    khoder

    رفعت اسم الجزائر و حمرت وجوه بني مزاب بارك الله فيكم

    العلواني مصطفى بن كاسي

    الحمد لله كثرا على نعمه الظاهرة والباطنة... لو تعلقت همة المرء بالثريا لنالها.. حقا إن الأزمة تلد الهمة.. شكرا لكل من ساهم في هذا الإنجاز التاريخي الذي تفخر به الأمة جمعاء.. فإلى المزيد من النجاح والتفوق والتالق..

    hafsa houdjedj

    ماشاء الله الحمد لله على هذا الفوز الباهر الذي سيبقى لامعا في سماء تاونزة بفضل أساتذة يجاهدون للفوز والنجاح فقد شكل هذا شرفا لنا وللمؤسسة ولبني مزاب أجمع فألف ألف مبروك على هذا النجاح و للمزيد من التميز مسقبلا "فمعا يدا بيد نصنع المستحيل"

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
الحقول المطلوبة محددة *