{

مدرسة تاونزة العلمية تُنظم أيام الصفاء الربيعية المغلقة لفائدة طاقمها

  • الرئيسة
  • مدرسة تاونزة العلمية تُنظم أيام الصفاء الربيعية المغلقة لفائدة طاقمها
مدرسة تاونزة العلمية تُنظم أيام الصفاء الربيعية المغلقة لفائدة طاقمها

  • مشاركة المقال :

مدرسة تاونزة العلمية تُنظم أيام الصفاء الربيعية المغلقة لفائدة طاقمها

نظمت مدرسة تاونزة العلمية أيام الصفاء المغلقة في طبعتها العاشرة لفائدة طاقمها التربوي والإداري وذلك أيام 22/23/24/25 مارس 2019 مساء بمركّب القرآن الكريم الشيخ الحاج محمد بن الحاج يوسف ببانو ببني يزقن.

 

وهي أيام يحضرها الطّاقم -  إداريين ومعلمين وعمّال صيانة- من جميع الأطوار ابتدائي، المتوسط وثانوي اختياريا بهدف التخطيط للفصل الثالث من السّنة الدّراسية الجارية من برامج وأنشطة، كما تهدف أيضا إلى توطيد العلاقات بين الطاقم وبث روح الانتماء لديه.

 فكان الحضور جد مشرف بنسبة 93% من إجمالي الطّاقم، فمرّت الأيام بشكل جيد والحمد لله وفق برنامج مسطر مسبقا أعدته وأشرفت عليه لجنة خاصة.

 

وقد اتفق الفريق على مبادئ يتم العمل وفقها ضمانا لنجاح الأيام ومنها الرّحمة، الصّبر، العمل الجاد، الاتمام.. إلخ، فكان العمل وفق ورشات عامة تشمل الجميع وأخرى خاصة (الأساتذة الاداريون الصّيانة كلّ على حدى)، وتم منح الأولوية في ترتيب ومناقشة المواضيع للهامة العاجلة ثم الأقل أهمية حيث قسمت طبيعة العمل الى قسمين:

 

1.            عمل منهجي وظيفي بنسبة 60% (أعمال الورشات الجماعية بنسبة 20% + أعمال الورشات المتخصصة بنسبة 40%)

2.            العمل على روح الفريق بنسبة 40% (ترفيه 30% + تنمية الفريق 10%)

 

وقد تم تقييم الأيام في نهايتها بأنها ناجحة بنسبة كبيرة والحمد لله نظرا لتحقق نسبة إنجاز عالية جدا من جهة، ومن جهة أخرى فقد كانت فرصة مواتية جدا للتعارف والتقارب أكثر بين أفراد الطّاقم الموسع.

  

وقد اختتمت الأيام أمسية يوم الإثنين 25 مارس 2019 وألسنة الجميع تلهج للقائمين على المركب بكل خير نظرا لروعة ومناسبة المقر وكذا لما وجدناه من تسهيلات وحسن استقبال، فتقبل الله من الجميع وجعل تلك المجهودات تتجسد نجاحا وتفوقا واستقامة في أبنائنا التلاميذ والطلبة – آمين.

 

0 تعليقات:

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
الحقول المطلوبة محددة *