{

رحلة متفوقي تاونزة في الفصل الثاني : 2014-2015

  • الرئيسة
  • رحلة متفوقي تاونزة في الفصل الثاني : 2014-2015
رحلة متفوقي تاونزة في الفصل الثاني : 2014-2015

  • مشاركة المقال :

رحلة متفوقي تاونزة في الفصل الثاني : 2014-2015

تنظم مدرسة تاونزة العلمية بعد نهاية كلّ فصل دراسيّ رحلة ترفيهية تكريما للمتفوّقين خلال الفصل، وكانت هذه المرّة ترفيهية مئة بالمئة حيث كانت وجهتنا إلى حديقة التّسلية ببوهراوة حيث كان البرنامج رائعا وثريا، وهذا تدبيرا من إدارتنا الموقّرة وتخطيطا من جنودنا الكرماء حيث كان كالآتي:

 

-  اجتمع الطّلبة والطالبات المتفوّقون ( الخمس الأوائل من كلّ قسم ) في مركبهم الرّشد والاحسان بتأطير من الأساتذة للقيام بمختلف الأنشطة والألعاب منها : كرة القدم ، كرة السّلة ، بابي فوت ، الكرة الحديدة ... وكان ذلك من 7:00 صباحا إلى غاية 8:30  لعبوا ومرحوا وتنافسوا في جوّ ملؤها السّعادة والمرح بين مختلف الفئات.

 

-  بعد انتهاء الفترة الأولى وعلى متن حافلة المدرسة تنقّلنا إلى حديقة التّسلية حيث التقى تلاميذ المركّبين وكان عددهم حوالي 100 تلميذ وتلميذة،

 

وتمّ تقسيم الطّلبة والطّالبات إلى أفواج بقيادة الأساتذة المرافقين حيث يختار كلّ تلميذ أو تلميذة لعبتين يلعبهما ممنوحتين من المدرسة مقابل جهده المبذول خلال الفصل مع روعة ذلك اليوم المشمس، والحمد لله نالت الرّحلة إعجاب أغلب المشاركين والمشاركات.

 

-  وبعد اللّعب والتّرفيه اجتمع المشاركون في ساحة معشوشبة تطل على ربوع بلدتنا الجميلة لتناول اللّمجة المقدّمة من المدرسة كآخر مرحلة من هذه الرّحلة الممتعة فيرجع التّلاميذ كلٌّ إلى مركّبه عن طريق الحافلة ليتسلّمهم الأولياء بعدما أحضروهم في الصّباح.

 

-  وفي الأخير نشكر كلّ من ساهم في هذه الرّحلة الرّائعة من أساتذة وأستاذات وأولياء، ونرجو أن يكون التّلاميذ قد استمتعوا واستفادوا، وندع الله تعالى أن يوفّقنا لتجسيد رحلات أخرى في المستقبل تشجيعا لأبنائنا على مواصلة الجهد وغرس روح التّنافس في نفوسهم للمرور بمؤسّستنا إلى ركب الحضارة والرّقي بنتائج تثلج الصّدور، وتزرع البسمة في الوجوه وآخر دعوانا أن الحمد لله ربّ العالمين.

2 تعليقات:

  1. حجوط الياس

    رحلة ممتعة على ما نشر ولكن يحزنني بعدم المجيئ بسبب التأخر في الرتبة واسال الله ان يعيدها ان شاء الله

    seba nour

    تمنباتنا أن تكون نالت إعجاب أبنائنا وإلى رحلات أخرى بحول الله فالمدرسة تعد بالأجمل في المستقبل ان شاء الله

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
الحقول المطلوبة محددة *