{

تاونزة العلمية تُنظم ندوة لفائدة طلاب جامعيين في إطار بحوث وتربصات ميدانية في المؤسسة

  • الرئيسة
  • تاونزة العلمية تُنظم ندوة لفائدة طلاب جامعيين في إطار بحوث وتربصات ميدانية في المؤسسة
تاونزة العلمية تُنظم ندوة لفائدة طلاب جامعيين في إطار بحوث وتربصات ميدانية في المؤسسة

  • مشاركة المقال :

تاونزة العلمية تُنظم ندوة لفائدة طلاب جامعيين في إطار بحوث وتربصات ميدانية في المؤسسة

#نظمت #مدرسة_تاونزة_العلمية يوم الأحد 21 أفريل 2019 ندوة لفائدة مجموعة من الطلبة والطالبات الباحثين الجامعيين الذين تم قبولهم لإجراء #تربصات_ميدانية تطبيقية حول مدرسة تاونزة العلمية بهدف استكمال متطلبات شهادة الليسانس والماستر في عدة تخصصات بكل من جامعات غرداية، الأغواط، وهران، كلية الإصلاح وجامعة التكوين المتواصل.

 

وقد تطرقت الندوة التي نشّطها كل من مدير العلاقات العامة والإعلام الأستاذ إلياس الحاج موسى ومدير الموارد البشرية الأستاذ حسن حميد أوجانة إلى تعريف المؤسسة وتقديم احصائيات حولها والتطرق لإنجازاتها وآفاقها ثم فتح باب النقاش والإجابة على مختلف استفسارات وتساؤلات الطلبة.

 

 وبعد هذا اللقاء الأولي التعريفي سيتم ربط كل طالب بالمديرية أو المصلحة المتعلقة ببحثه في المدرسة من أجل مباشرة تربصه حسب التخصص والموضوع الذي يبحث فيه.

 

وللإشارة فقد بلغ عدد الطلبة المتربصين في المؤسسة للموسم الدراسي الجاري 16 طالبا وطالبة بمجموع 11 بحثا من مختلف الجامعات وفي عدة تخصصات وهي الاتصال، الإعلام، العلاقات العامة، تسويق الخدمات، علم النفس وعلم النفس المدرسي، العلوم الإسلامية واللغات الأجنبية وذلك استكمالا لمتطلبات شهادة الليسانس أو الماستر.

 

وتستقطب المدرسة سنويا مجموعة من طلاب الجامعات في مختلف المراحل الدراسية ليسانس، ماستر، دكتوراه حسب إمكانية التأطير المتاحة وذلك في العديد من التخصصات التي لها علاقة بالمجال التربوي أو الإداري، بهدف إفادتهم بالممارسات العملية والتطبيقية للمواضيع التي تتم دراستها نظريا في الجامعة والاستفادة منهم كمدرسة في الجانب النظري والأكاديمي والتأصيل العلمي للممارسات الميدانية بهدف التطوير والتحسين المستمر للمخرجات.

 

والحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات،

0 تعليقات:

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
الحقول المطلوبة محددة *