{

اليوم الأخير من أكاديمية نيو لإعداد القادة 2

  • الرئيسة
  • اليوم الأخير من أكاديمية نيو لإعداد القادة 2
اليوم الأخير من أكاديمية نيو لإعداد القادة 2

  • مشاركة المقال :

اليوم الأخير من أكاديمية نيو لإعداد القادة 2

وصلنا ليوم ختام أكاديمية نيو لإعداد القادة (2) بغرداية إذ كانت الفترة الصباحية آخر الأوقات التي جمعتنا فيها فكانت عبارة عن مداخلات وتكريمات وتوصيات..

 

افتتحت الجلسة صباحا بعد الفطور بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم وبعدها تقدم المدرب إبراهيم بغباغة بحوصلة عامة للنشاطات التي قام بها الشباب في الأكاديمية من ورشات وتمارين ودورات وضيوف، ثم قدّم توصيات للاستفادة من الأكاديمية وتفعيلها ميدانيا، وتحدث في تلميحات عن برنامج العمل في القادم من الأيام استعدادا للأكاديمية (3).

 

ثم وزّعت التكريمات على رعاة الأكاديمية وفريق الإدارة والتنظيم بها والشهادات على المشاركين.


وفي بادرة حسنة والتفاتة طيّبة من الشباب بالأكاديمية، قُدمّت هدايا لفريق الإدارة والتنظيم وفريق الخدمات بالأكاديمية شكرا لسيعهم وتقديرا لجهودهم ودعاء بالبركة فيهم.

 

وبختام عروض TEDx New في الأمس، كان موعد عرض النتائج لأحسن عرضين فكرة وتأثيرا وأداء.. فشهدت العروض منافسة قوية بين 12 مشارك بمواضيع مختلفة بين الرحلات العلمية والتطوعية ونماذج ناجحة لمؤسسات وجمعيات وطرق رائعة مبتكرة للتعلم وأساليب ومشاريع استثمارية تجارية وربحية.

 

وبعد مرحلة تصويت الجمهور ونتائج لجنة التحكيم، كانت المرتبة الثانية للمشارك طه دادة حول تجربة مؤسسة تاونزة بمدينة غرداية. أما المرتبة الأولى فكانت بجدارة واستحقاق وبأغلبية الجمهور ولجنة التحكيم للمشارك أحمد الوارث حول رحلته التطوعية مع فريق هذه سبيلي إلى تنزانيا -زنجبار- وكينيا، عرض لنا فيها أهمية السياحة التطوعية ونماذج من رحلته الخاصة وبعض المقاطع المؤثرة التي بصّرتنا بالكثير من النعم.

 

وهكذا وصلنا إلى ختام أكاديمية نيو لإعداد القادة (2) بغرداية بمشاعر صادقة وآمال كبيرة ومشاريع حقيقية للنهوض بحال الأمة للأفضل.. موعدنا الأكاديمية (3)

 

 

 


 


تابع تقارير الأيام السابقة من الأكاديمية

أكاديمية نيو لإعداد القادة 2

 

اليوم الأول من أكاديمية نيو لإعداد القادة 2

 

اليوم الثاني من أكاديمية نيو لإعداد القادة 2

 

اليوم الثالث من أكاديمية نيو لإعداد القادة 2

 

اليوم الرابع من أكاديمية نيو لإعداد القادة 2

 

اليوم الخامس أكاديمية نيو لإعداد القادة 2

 

اليوم السادس أكاديمية نيو لإعداد القادة 2

 

 

 


موقع مزاب ميديا

 

1 تعليقات:

  1. الشقمة محمد

    بالتوفيق والنجاح ان شاء الله .....والمزيد من التالق

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
الحقول المطلوبة محددة *