{

أجواء وأخبار مختلفة من احتفالات عيد المعلم 5 أكتوبر 2017

  • الرئيسة
  • أجواء وأخبار مختلفة من احتفالات عيد المعلم 5 أكتوبر 2017
أجواء وأخبار مختلفة من احتفالات عيد المعلم 5 أكتوبر 2017

  • مشاركة المقال :

أجواء وأخبار مختلفة من احتفالات عيد المعلم 5 أكتوبر 2017

بمناسبة إحياء اليوم العالمي للمعلم، المصادف لـ 05 أكتوبر 2017..عاشت مدينة غرداية وبالخصوص مدرسة تاونزة العلمية عدة نشاطات مختلفة إحتفاءا بالذكرى نعرضها عليكم في المختصر التالي:

 

1-      تكريم متفوقي تاونزة من طرف مديرية التربية لولاية غرداية

 

تحت الرعاية السامية للسيد: عز الدين مشري والي ولاية غرداية نظمت مديرية التربية بالتنسيق  مع اللجنة الولائية للخدمات الإجتماعية ، حفلا تكريميا بالمناسبة أمسية الخميس 05 /10/2017 بقاعة الإجتماعات للمديرية.

 

كرمت فيه بعض متقاعدي مهنة التعليم .كما تم تكريم المتفوقين والمتميزين العشرة في مختلف  الشهادات التعليمية لموسم 2016/2017 حضيت فيها المدرسة بتكريم كل من الطالبة  : عوف نجمة  بنت قاسم  و   الطالب: قمقم عمر بن نور الدين لصولهاما على معدل يفوق 18.

وقد مثل المدرسة في هذا الحفل مسؤول التكوين  : العلواني مصطفى بن كاسي

 

2-      استقبال الطالب كمال بحاز الحاصل على شهادة ليسانس بتأطير من مدرسة تاونزة العلمية.

 

كما استقبل المدير التنفيذي لمركب الاحسان :إبراهيم الحاج موسى  الطالب بحاز كمال حاملا مذكرة تخرجه في شهادة ليسانس  التي أنجزها في المدرسة المذكرة تحمل عنوان : تقرير تربص مقدم لاستكمال متطلبات شهادة الليسانس في علوم الاعلام والاتصال بمؤسسة تاونزة العلمبة غرداية . وقد حصل الطالب على علامة مشرفة جدا والحمد لله 17/20 .

 

3-      براعم التحضيري يحتفلون بذكرى عيد المعلم

 

مع نسمات الصباح العليلة، وبعد تحضيرات مسبقة؛ فاجأ براعم التحضيري معلمي طور الإبتدائي مع دق جرس وقت الاستراحة ، واقفين في الأدرج والفرحة تملأ محياهم و مع أنغام أنشودة " شكرا يا أستاذي "

 

بدأ التلاميذ يخرجون، فتقدم المدير إبراهيم الحاج موسى بكلمة للتلاميذ بالمناسبة يذكرهم فيها بفضل المعلم ودوره في تنشئة الأجيال ، كما تقدم التلميذ الشجاع " بابكر شمس الدين بإلقاء قصيدة" رسول العلم" على المعلمين ... وبأياد صغيرة ممتدة تحية وإجلالا سلم أبطال التحضيري رسائل شكر وتقدير لكل المعلمين والمراقبين والمعلمات ...

 

راجين أن يحفظ الله صناع الأجيال بمدرسة تاونزة وكل المعلمين وأن يمدهم  بالصحة والعون والتوفيق ويمدوا لهم يد السند في مستقبلهم العلمي كما امتدت لهم أيديهم الصغيرة شكرا وعرفانا...

0 تعليقات:

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
الحقول المطلوبة محددة *