"> نشاطات و أخبار

قطوف دانية من رياض الأدب - العدد 21

الأستاذ : إبراهيم بن عيسى خيرون

قِـيلَ: "خُـذُوا الْـحِـكْـمَـةَ مِـنْ أَفْــوَاهِ الْـمَـجَـانِيـنَ" ـ قِيلَ إِنَّ مَجْنُونًا قَالَ لِمَلِكٍ يَـعِظُهُ: الـدُّنْيَا إِذَا كَسَتْ أَوْكَـسَتْ وَإِذَا حَـلَتْ أَوْحَـلَـتْ، وَإِذَا أَيْـنَـعَـتْ نَـعَـتْ، كَـمْ مِـنْ مَــرِيـضٍ عُــدْنَا فَـمَـا عُـدْنَــا، وَكَـمْ مِـنْ قُـبُـورٍ تُـبْـنَـى وَمَـا تُـبْنَـا وَكَمْ مِنْ مَلِكٍ رُفِعَتْ لَهُ عَلَامَاتٌ، فَلَمَّا عَلَا مَاتَ.

الإثنين 25 جانفي 2016 المزيد

الدخول الرسمي لتحضيرية تاونزة العلمية

إدارة المؤسسة

إعلان تُعلم إدارة مدرسة تاونزة العلمية أولياءها الكرام و متعلّميها الجدد لبراعم التحضيري بأن الدخول المدرسي للعام الدراسي لموسم: 1438 / 1439 ه * 2017 /2018 م سيكون بحول الله حسب ما يلي:

الأحد 24 سبتمبر 2017 المزيد

نشاطات و أخبار

مدرسة تاونزة العلمية تُشارك في الملتقى  العلمي الآسيوي الرابع بسلطنة عمان..

شاركت مدرسة تاونزة العلمية بولاية غرداية / الجزائر في فعاليات الملتقى العلمي الآسيوي الرابع الذي استضافته مسقط عاصمة سلطنة عمان في الفترة الممتدة من 11 إلى 15 ديسمبر 2016، بتنظيم من وزارة التربية والتعليم ممثلة باللجنة الوطنية العمانية للتربية والثقافة والعلوم وبالتعاون مع المنظمة العالمية لاستثمار أوقات الفراغ بالعلوم والتكنولوجيا (MILSET) تحت شعار: نفكر.. نبتكر.. نبدع.

Pdf أضف تعليقا المزيد
العدد الأول للقاء الصحبة مع طلبة الرابعة متوسط دفعة 2017

بحمد الله وعونه تم برمجة أول لقاء صحبة لفائدة طلبة الرابعة متوسط وكانت البداية من عصر يوم الخميس 17 نوفمبر إلى ظهر يوم الجمعة 18 نوفمبر 2016م. وكانت فقرات البرنامج كالآتي:

Pdf أضف تعليقا المزيد
دورة تكوينية لطلبة البكالوريا لمدرسة تاونزة العلمية حول :

بفضل الله تعالى تلقى طلبة البكالوريا لمدرسة تاونزة العلمية بغرداية أمسية الثلاثاء 13 ديسمبر الجزء الأول من دورة التفوق الدراسي والمذاكرة الفعالة مع المدرب: العلواني مصطفى بن كاسي.

Pdf أضف تعليقا المزيد
مدرسة تاونزة العلمية تستقبل  طالبين من جامعة غرداية لإجراء بحث ميداني..

استقبلت مدرسة تاونزة العلمية / غرداية، الجزائر صبيحة يوم الأحد 04 ديسمبر 2016 طالبين جامعيين من شعبة علوم الإعلام والاتصال بجامعة غرداية، بهدف إجراء بحث ميداني في المؤسسة موسوم بـ "الاستراتيجية الاتصالية في المؤسسة – مدرسة تاونزة العلمية نموذجا".

Pdf أضف تعليقا المزيد
مدرسة تاونزة العلمية تستقبل وفدا إداريا من معهد الحياة بالقرارة..

تشرّفت مدرسة تاونزة العلمية / غرداية، الجزائر باستقبال وفد إداري من معهد الحياة بالقرارة يتقدمهم مدير المعهد الاستاذ: صالح بن أحمد أبو العلا برفقة كل من الأستاذين: الهاشمي بن محمد ابن صالح وعبد الرحمان بن محمد حميد أوجانة، وذلك يوم الثلاثاء 06 ربيع الأول 1428هـ / 06 ديسمبر 2016 بمقر المدرسة ببني يزقن.

Pdf أضف تعليقا المزيد
المشاركة في يوم تكويني

شارك الأستاذ : العلواني مصطفى بن كاسي يوم السبت 3 ديسمبر 2016 في يوم تكويني " كيف تساهم في ترسيخ القيم من خلال مادتك ؟ " بمؤسسة الرضوان بالعطف من تقديم الدكتور حاج سعيد بكير

Pdf أضف تعليقا المزيد
مشاركة مدرسة تاونزة العلمية في نشاطات الذكرى الرابعة لتأسيس مركز العلوم والإبداع بورقلة

بدعوة من مركز العلوم والإبداع (مسجد أبي يعقوب يوسف الوارجلاني) بورقلة شاركت مدرسة تاونزة ممثلة في المدرب، الأستاذ: العلواني مصطفى بن كاسي في احتفالات الذكرى السنوية الرابعة لتأسيس هذا المركز ببرنامجين هامين حيث كان شعار هذه الأيام" الحضارة شجرة تنمى بالعلم وتسقى بالقراءة "

Pdf أضف تعليقا المزيد
مدرسة تاونزة العلمية تُكَرّم في مهرجان  روّاد القراءة بالجزائر العاصمة..

تحت الرعاية السامية لوزير الثقافة كُرِّمت مدرسة تاونزة العلمية / غرداية، الجزائر في مهرجان روّاد القراءة صبيحة يوم السبت 26 نوفمبر 2016م وذلك في عُقر دار الكتاب وفي فضاء القراءة بالمكتبة الوطنية الجزائرية بالحامة بالجزائر العاصمة رفقة ثلة ممن صنعوا تميز وطننا العزيز ورفعوا رايته عاليا في مختلف المنافسات الوطنية والدولية وبحضور رفيع المستوى على غرار وزير الثقافة عز الدين ميهوبي و الأستاذ أيمن جراح نائب أمين عام مشروع تحدي القراءة العربي بدبي والدكتور محي الدين عميمور والسيد حميدو مسعودي محافظ صالون الكتاب الدولي وعدد من المؤسسات الإعلامية الجزائرية وغيرهم.

Pdf أضف تعليقا المزيد
الجزء الثاني من : دورة

مواصلة لتكوين الأساتذة الجدد حول طرق واستراتيجيات التدريس الحديثة الفعالة.. نظم مسؤول التدريب والتكوين بالمدرسة السيد: العلواني مصطفى بن كاسي، الجزء الثاني من : دورة "التعلم النشط " لأساتذة تاونزة الجدد.

Pdf أضف تعليقا المزيد
بيع بالتوقيع لكتاب : ثمار الأدب من حدائق العرب

حل المؤلف الجديد (ثمار الأدب من حدائق العرب) ضيفا على مدرسة تاونزة العلمية حيث كان الموعد مع الطلبة والطالبات قام من خلاله الأستاذ إبراهيم بن عيسى خيرون

Pdf أضف تعليقا المزيد