"> نشاطات و أخبار

تكريم إذاعة الجزائر من غرداية لمتميزي مدرسة تاونزة في شهادة التعليم المتوسط

مسؤول التكوين والتدريب بالمؤسسة: العلواني مصطفى بن كاسي

كرمت إذاعة الجزائر من غرداية صبيحة يوم الخميس 06 جويلية 2017 الطلبة العشرة الأوائل الذين تحصلوا على معدل يفوق 18 في شهادة التعليم المتوسط 2017 وهذا في حفل أقيم بمقر الإذاعة بحضور مدير التربية والإذاعة وبعض الشخصيات.

الخميس 6 جويلية 2017 المزيد

قطوف دانية من رياض الأدب - العدد 21

الأستاذ : إبراهيم بن عيسى خيرون

قِـيلَ: "خُـذُوا الْـحِـكْـمَـةَ مِـنْ أَفْــوَاهِ الْـمَـجَـانِيـنَ" ـ قِيلَ إِنَّ مَجْنُونًا قَالَ لِمَلِكٍ يَـعِظُهُ: الـدُّنْيَا إِذَا كَسَتْ أَوْكَـسَتْ وَإِذَا حَـلَتْ أَوْحَـلَـتْ، وَإِذَا أَيْـنَـعَـتْ نَـعَـتْ، كَـمْ مِـنْ مَــرِيـضٍ عُــدْنَا فَـمَـا عُـدْنَــا، وَكَـمْ مِـنْ قُـبُـورٍ تُـبْـنَـى وَمَـا تُـبْنَـا وَكَمْ مِنْ مَلِكٍ رُفِعَتْ لَهُ عَلَامَاتٌ، فَلَمَّا عَلَا مَاتَ.

الإثنين 25 جانفي 2016 المزيد

نشاطات و أخبار

بيع بالتوقيع لكتاب : ثمار الأدب من حدائق العرب

حل المؤلف الجديد (ثمار الأدب من حدائق العرب) ضيفا على مدرسة تاونزة العلمية حيث كان الموعد مع الطلبة والطالبات قام من خلاله الأستاذ إبراهيم بن عيسى خيرون

Pdf أضف تعليقا المزيد
دورة التفوق الدراسي لطلبة الرابعة متوسط  لمدرسة تاونزة العلمية (الجزء الأول)

بفضل الله تعالى تلقى صبيحة يوم الجمعة 18 نوفمبر 2016 بمركز " step center " طلبة الرابعة متوسط لمدرسة تاونزة العلمية ،الجزء الأول من دورة التفوق الدراسي "طرق إبداعية لمذاكرة فعالة ". مع المدرب : العلواني مصطفى بن كاسي.

Pdf أضف تعليقا المزيد
محاضرة لأمهات طلبة تاونزة (طور الثانوي)

بالتنسيق مع مركز الوفاء للتدريب، التعليم والمرافقة لغرداية نظمت مدرسة تاونزة العلمية صبيحة الأربعاء 09 نوفمبر 2016 بمركز " step center » " محاضرة لأمهات طلبة تاونزة (طور الثانوي) بعنوان" المراهقة ..ألم وأمل " مع المستشار التربوي والأسري سمير دهريب .

Pdf أضف تعليقا المزيد
محاضرة تفاعلية لطلبة الثانوي

استفاد طلبة الثانوي لمدرسة تاونزة العلمية يوم الأربعاء 09 نوفمبر 2016 من محاضرة تفاعلية بعنوان "كيف تصنع نجاحك؟"، وهذا بالتنسيق مع مركز الوفاء للتدريب، التعليم والمرافقة لغرداية.

Pdf أضف تعليقا المزيد
تلميذي عنيد...ماذا أفعل؟ ..ورشة تفاعلية مع المستشار سمير دهريب

كانت لأساتذة تاونزة العلمية ورشة تفاعلية مع المستشار الأسري والتربوي، المدرب الدولي : سمير دهريب يوم السبت 12 نوفمبر2016 بمركز « step center »..

Pdf أضف تعليقا المزيد
مدرسة تاونزة العلمية تُكرّم طلابها المتفوقين في شهادتي  التعليم الابتدائي والمتوسط للموسم 2015/2016..

كَرَّمت مدرسة تاونزة العلمية بولاية غرداية / الجزائر طلابها المتفوقين في شهادتي التعليم الابتدائي والمتوسط للموسم الدراسي المنصرم 2015/2016 في حفل بهيج أُقيم على شرفهم يوم الجمعة 11 صفر 1438هـ/ 11 نوفمبر 2016م بحضور الطاقم الإداري والتربوي للمؤسسة وأولياء الأمور

Pdf أضف تعليقا المزيد
الدورة الثالثة لتكوين المكونين في استعمال الحاسبة العلمية والبيانية « CASIO » وبرمجيات « Maple » في تدريس الرياضيات

المكونين في استعمال الحاسبة العلمية والبيانية « CASIO » وبرمجيات « Maple » في تدريس الرياضيات، وتحت الرعاية السامية لمعالي وزيرة التربية الوطنية نظّمت الجمعية الجزائرية لترقية تدريس الرياضيات وتكنولوجيات الإعلام (A²DEMTI) التكوين في ثانوية أحمد زبانة بحسين داي

Pdf أضف تعليقا المزيد
مدرسة تاونزة العلمية بالجزائر تُنتخب عضوا  في الهيئة الإدارية الجديدة للجمعية العربية للروبوت..

انتُخبت مدرسة تاونزة العلمية بالجزائر عضوا وممثلا للجزائر في الهيئة الإدارية الجديدة للجمعية العربية للروبوت للعامين القادمين، وذلك في اجتماع الهيئة العامة العادي للجمعية المنعقد في المملكة الأردنية الهاشمية عمَّان يوم السبت 29 أكتوبر 2016 بحضور ممثلين عن 30 مؤسسة عربية يمثلون كل من الأردن، السعودية، الكويت، فلسطين، الامارات العربية المتحدة، لبنان، مصر، سوريا، اليمن، سلطنة عمان، قطر، الجزائر، المغرب.

Pdf أضف تعليقا المزيد
مدرسة تاونزة العلمية بالجزائر  تفتك المرتبة الأولى وطنيا والرابعة عربيا  من بين 30 ألف مدرسة مشاركة..

افتكّت مدرسة تاونزة العلمية بولاية غرداية / الجزائر المرتبة الأولى وطنيا والرابعة عربيا بعد نجاحها الباهر في الوصول إلى نهائيات تحدي القراءة العربي في طبعته الأولى بدبي، وذلك من بين 30 ألف مدرسة مشاركة ومرشحة في العالم العربي لنيل لقب "جائزة أفضل مدرسة مشاركة في مشروع تحدي القراءة العربي"،

Pdf أضف تعليقا المزيد
English Language Development

Tawenza Scientific School has organized for the first time in Ghardaia a training tilted « English Language Development» which took place in Step Centre, Beni-Isguen in Ghardaia.

Pdf أضف تعليقا المزيد