"> نشاطات و أخبار

تنظيم الجزء الثاني من مهرجان المطالعة لتلاميذ الإبتدائي تحت شعار " اقرأ ، العب ، اربح"

مسؤول التكوين بالمؤسسة: العلواني مصطفى بن كاسي

واصلت مدرسة تاونزة العلمية تنظيم مهرجانها الرائع للمطالعة في جزئه الثاني يومي الثلاثاء والأربعاء 20-21 جوان 2017. كان هذه المرة بمدينة غرداية ، وبالضبط بمؤسسة تطوير للاستشارات والتدريب والمرافقة ، الراعية لهذه التظاهرة. حيث استفاد خمسون تلميذا من تلاميذ الإبتدائي من المؤسسة وخارجها (من 2 إلى 5 ابتدائي) من يومين ممتعين مع جو المطالعة والتنافس.

السبت 24 جوان 2017 المزيد

قطوف دانية من رياض الأدب - العدد 21

الأستاذ : إبراهيم بن عيسى خيرون

قِـيلَ: "خُـذُوا الْـحِـكْـمَـةَ مِـنْ أَفْــوَاهِ الْـمَـجَـانِيـنَ" ـ قِيلَ إِنَّ مَجْنُونًا قَالَ لِمَلِكٍ يَـعِظُهُ: الـدُّنْيَا إِذَا كَسَتْ أَوْكَـسَتْ وَإِذَا حَـلَتْ أَوْحَـلَـتْ، وَإِذَا أَيْـنَـعَـتْ نَـعَـتْ، كَـمْ مِـنْ مَــرِيـضٍ عُــدْنَا فَـمَـا عُـدْنَــا، وَكَـمْ مِـنْ قُـبُـورٍ تُـبْـنَـى وَمَـا تُـبْنَـا وَكَمْ مِنْ مَلِكٍ رُفِعَتْ لَهُ عَلَامَاتٌ، فَلَمَّا عَلَا مَاتَ.

الإثنين 25 جانفي 2016 المزيد

مهرجان المطالعة اقرأ العب اربح لفائدة تلاميذ الطور الابتدائي

إدارة المؤسسة

مدرسة تاونزة العلمية بالشراكة مع كويزيتو وتحت رعاية مؤسسة تطوير للاستشارات - تدريب - مرافقة تنظما مهرجان المطالعة اقرأ العب اربح لفائدة تلاميذ الطور الابتدائي من السنة الثانية إلى السنة الخامسة،

الإثنين 12 جوان 2017 المزيد

نشاطات و أخبار

حفل الفصل الأول للطور الابتدائي لموسم 2016/2017

بفضل الله وعونه وفي جو من الألفة والمحبة نظمت مدرسة تاونزة العلمية وفي فقرتين متتاليتين حفل الفصل الأول للسنة الدراسية 2017/2016 يومي االأحد والاثنين 22 و23 جانفي 2017

Pdf أضف تعليقا المزيد
تاونزة العلمية تنظم دورة تكوينية في

نظمت مدرسة تاونزة العلمية دورة تكوينية حول " القراءة السريعة الفعالة" مع المدرب : حبيب الله سالمي خلال يومين كاملين : الجمة والسبت 13 و 14 جانفي 2017 ، استفاد المشاركون من عدة مهارات وتقنيات للتمكن من الموضوع، وقد شارك في الدورة أساتذة وإداريين من عدة مدارس ومؤسسات تعليمية إضافة إلى الطلبة الجامعيين.

Pdf أضف تعليقا المزيد
تنظيم ورشة حول مهارات القراءة الذكية لطلبة تاونزة

استفاد اربعون طالبا وطالبة من طلبة تاونزة العلمية بغرداية بمركزSTEP CENTER من ورشة تدريبية مساء الخميس 12 جانفي 2017 مع المدرب حبيب الله سالمي حول مهارات القراءة الذكية.

Pdf أضف تعليقا المزيد
إحتفالات تظاهرة يناير 2967 بمدرسة تاونزة العلمية بغرداية

خلال يومين كاملين عاش طلبة تاونزة العلمية بغرداية أجواء الإحتفال بتظاهرة ينار2967 من تنظيم مديريتي الثقافة والتربية لولاية غرداية، بالتنسيق مع مدرسة تاونزة العلمية . استقبلت تاونزة ضيوفها الكرام في برنامج ثري وغني يليق بالمناسبة.

Pdf أضف تعليقا المزيد
الجزء الثالث من دورة

بفضل الله تعالى أتم مساء يوم الثلاثاء 10 جانفي طلبة تاونزة العلمية المقبلين على شهادة البكالوريا 2017إن شاء الله، الجزء الثالث من دورة " التفوق الدراسي والمذاكرة الفعالة" مع المدرب:العلواني مصطفى بن كاسي..

Pdf أضف تعليقا المزيد
مدرسة تاونزة العلمية تنظم دورة أردوينو ARDUINO متعة البرمجة  في طبعتها الثانية – ديسمبر 2016

نظّمت مدرسة تاونزة العلمية بغرداية/الجزائر الطبعة الثانية لدورة " أردوينو متعة البرمجة – المستوى 01 " خلال عطلة الشتاء للموسم الدراسي 2016/2017، التي تهدف أساسا إلى تمكين الطلاب من تعلم أساسيات الإلكترونيات الحديثة والذكية في المستوى الأول من البرمجة باستخدام " الأردوينو " كخطوة في تطبيق استراتيجيةSTEAM في التعليم التي تركز على منحى التكامل بين مواد " العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفن والرياضيات ".

Pdf أضف تعليقا المزيد
the first national workshop by the teacher of English « Mehdi Bra

The national workshop has gathered many teacher trainers from different regions of Algeria for instance, Djelfa, Ghardaia, Bouira, Ain Defla, Laghouat and even UK.

Pdf أضف تعليقا المزيد
the first « ELT National Conference »  which took place in Khemis Milliana

The Conference was on Monday , 26th to Tuesday 27th , December 2016 at « Khemis University » Ain Defla that was titled « The Use of New Techniques in English Language Teaching». It was animated by many teachers, teacher-trainers like Nourredine Yaddaden, Aziz Ladjadj Hamoud, Selma Meloudj and Asma Medakh .

Pdf أضف تعليقا المزيد
الجزء الثاني من دورة

في الجزء الثاني من دورة التفوق الدراسي والمذاكرة الفعالة لطلبة البكالوريا لمدرسة تاونزة العلمية بغرداية يوم الثلاثاء 20ديسمبر 2016.

Pdf أضف تعليقا المزيد
مدرسة تاونزة العلمية تُشارك في الملتقى  العلمي الآسيوي الرابع بسلطنة عمان..

شاركت مدرسة تاونزة العلمية بولاية غرداية / الجزائر في فعاليات الملتقى العلمي الآسيوي الرابع الذي استضافته مسقط عاصمة سلطنة عمان في الفترة الممتدة من 11 إلى 15 ديسمبر 2016، بتنظيم من وزارة التربية والتعليم ممثلة باللجنة الوطنية العمانية للتربية والثقافة والعلوم وبالتعاون مع المنظمة العالمية لاستثمار أوقات الفراغ بالعلوم والتكنولوجيا (MILSET) تحت شعار: نفكر.. نبتكر.. نبدع.

Pdf أضف تعليقا المزيد