"> نشاطات و أخبار

تنظيم الجزء الثاني من مهرجان المطالعة لتلاميذ الإبتدائي تحت شعار " اقرأ ، العب ، اربح"

مسؤول التكوين بالمؤسسة: العلواني مصطفى بن كاسي

واصلت مدرسة تاونزة العلمية تنظيم مهرجانها الرائع للمطالعة في جزئه الثاني يومي الثلاثاء والأربعاء 20-21 جوان 2017. كان هذه المرة بمدينة غرداية ، وبالضبط بمؤسسة تطوير للاستشارات والتدريب والمرافقة ، الراعية لهذه التظاهرة. حيث استفاد خمسون تلميذا من تلاميذ الإبتدائي من المؤسسة وخارجها (من 2 إلى 5 ابتدائي) من يومين ممتعين مع جو المطالعة والتنافس.

السبت 24 جوان 2017 المزيد

قطوف دانية من رياض الأدب - العدد 21

الأستاذ : إبراهيم بن عيسى خيرون

قِـيلَ: "خُـذُوا الْـحِـكْـمَـةَ مِـنْ أَفْــوَاهِ الْـمَـجَـانِيـنَ" ـ قِيلَ إِنَّ مَجْنُونًا قَالَ لِمَلِكٍ يَـعِظُهُ: الـدُّنْيَا إِذَا كَسَتْ أَوْكَـسَتْ وَإِذَا حَـلَتْ أَوْحَـلَـتْ، وَإِذَا أَيْـنَـعَـتْ نَـعَـتْ، كَـمْ مِـنْ مَــرِيـضٍ عُــدْنَا فَـمَـا عُـدْنَــا، وَكَـمْ مِـنْ قُـبُـورٍ تُـبْـنَـى وَمَـا تُـبْنَـا وَكَمْ مِنْ مَلِكٍ رُفِعَتْ لَهُ عَلَامَاتٌ، فَلَمَّا عَلَا مَاتَ.

الإثنين 25 جانفي 2016 المزيد

مهرجان المطالعة اقرأ العب اربح لفائدة تلاميذ الطور الابتدائي

إدارة المؤسسة

مدرسة تاونزة العلمية بالشراكة مع كويزيتو وتحت رعاية مؤسسة تطوير للاستشارات - تدريب - مرافقة تنظما مهرجان المطالعة اقرأ العب اربح لفائدة تلاميذ الطور الابتدائي من السنة الثانية إلى السنة الخامسة،

الإثنين 12 جوان 2017 المزيد

نشاطات و أخبار

قصد الاهتمام أكثر بالمواد العلمية وتحبيبها للطالب باعتبار أن الطور الثانوي بالمدرسة ذو طابع علمي "علوم تجريبية"  استفاد طلبة الثالثة متوسط لمدرسة تاونزة العلمية يوم الجمعة صباحا 10 فيفري2017

Pdf أضف تعليقا المزيد
ورشة تدريبية لطلبة الثالثة ثانوي لتاونزة المقبلين على شهادة البكالوريا

بفضل الله تعالى استفاد طلبة الثالثة ثانوي لتاونزة المقبلين على شهادة البكالوريا يوم الثلاثاء 07 فيفري 2017 من ورشة حول تنظيم وإدارة الوقت وتحديد الأولويات في الحياة.

Pdf أضف تعليقا المزيد
 يوم تكويني في مجال التعلم النشط  لأساتذة مدرسة الريادة بغرداية

تلقى يوم السبت 04 فيفري 2017، من الساعة 08:00 صباحا إلى 14:00. أساتذة مدرسة الريادة بغرداية من الطورين : الإبتدائي والمتوسط، وبعض الإداريين يوما تكوينيا مع الأستاذ المدرب: العلواني مصطفى بن كاسي

Pdf أضف تعليقا المزيد
Tawenza English Day Camp Report

Tawenza English Day Camp, TEDC organized English language Camp in Ihssen Complex- Ghardaia for children aged 8 years old. We offer an enjoyable, interactive workshops where children can use every day English and improve their knowledge of the English language that they had learnt at school during three years.

Pdf أضف تعليقا المزيد
حفلة تكريم طلبة الرابعة متوسط في المسابقة التحفيزية للرياضيات

تم يوم الثلاثاء 31 جانفي 2017 بمدرسة تاونزة العلمية حفل تكريمي لطلبة الرابعة متوسط في البرنامج التحفيزي لمادة الرياضيات بعد الترحيب بالحاضرين من طرف أستاذ المادة: العلواني مصطفى بن كاسي

Pdf أضف تعليقا المزيد
 اليوم التكويني للأخصائيين النفسانيين مع الأستاذ :عبد القادر معسفن‎

بتاريخ 27/01/2017م وفي إطار الزيارة العلمية التي يقوم بها الخبير النفسي والتربوي أ.عبد القادر معسفن لمدرسة تاونزة العلمية، نظم قسم الإرشاد النفسي بمركز Step Center ببني يزقن

Pdf أضف تعليقا المزيد
الجزء الرابع والخامس من دورة

فضل الله تعالى أتممنا مساء يوم الثلاثاء 17 جانفي 2017 الجزء الرابع من دورة " التفوق الدراسي والمذاكرة الفعالة" لطلبة البكالوريا لتاونزة العلمية.

Pdf أضف تعليقا المزيد
لقاء التواصل والوفاء لفائدة أولياء مدرسة تاونزة العلمية - الدفعة الأولى

نظّمت مدرسة تاونزة العلمية/ غرداية، الجزائر لقاء أخويا تواصليا مع مجموعة من أوليائها الأوفياء (الدفعة الأولى) تحت إشراف قسم الإرشاد التربوي للمؤسسة، حيث جمع البرنامج بين التكوين والترفيه والتّفقه في الدين، وذلك يومي الخميس والجمعة 27،26 جانفي 2017 بمقر المدرسة.

Pdf أضف تعليقا المزيد
مدرسة تاونزة العلمية  تستقبل مؤسسة آما فونديشن..

تشرّفت مدرسة تاونزة العلمية/ غرداية، الجزائر باستقبال الوفد المُؤسس والمشرف على "مؤسسة آما فونديشن" في لقاء خاص مع ممثلين عن إدارة المدرسة وبحضور أستاذين ممثلين عن قسم الفيزياء والإعلام الآلي بالمدرسة، وذلك يوم الخميس 26 جانفي 2017 بمقر المدرسة ببني يزقن.

Pdf أضف تعليقا المزيد
حفل الفصل الأول لطوري المتوسط والثانوي موسم 2017/2016

في جو من المتعة والابداع عشنا لحظات لا تنسى من حفل تكريم الطلبة المتفوقين في الفصل الأول لطوري المتوسط والثانوي فكان الحفل رائعا ومميزا جدا تعددت فقراته كمايلي:

Pdf أضف تعليقا المزيد