"> نشاطات و أخبار

الجزائر ليست للبيع: رسالةٌ من قبور شهداء بوفاريك (تحية إلى الذين استشهدوا فأحيوا الوطن والتاريخ)

د. محمد باباعمي | مدير معهد المناهج، الجزائر العاصمة

كنت خارج البلد حين بلغني نبأ سقوط طائرة عسكرية جزائرية، وكان على متنها أزيدُ من مائة من أبناء بلدي... فتلقيت الصدمة بعين ذارفة دمعًا سخينًا، وقلبٍ مرتجفٍ يدقُّ هنيهة ثم يصمت حينًا...

الأحد 15 أفريل 2018 المزيد

Break the Rule : إصدار تاوزة الجديد

إدارة المؤسسة

من ابتكار الأستاذ : ابراهيم أو عيسى مهدي بن حمو وبتصميم من الأستاذ : أحمد ياسين بن الحاج ابراهيم باكلي

الإثنين 12 مارس 2018 المزيد

نشاطات و أخبار

أمسية تكوينية للأولياء بعنوان

كانت آخر محطة للخبير والاستشاري الدولي الدكتور إدريس أوهلال من جولته لولاية غرداية بدعوة من مدرسة تاونزة العلمية:

Pdf أضف تعليقا المزيد
مدرسة تاونزة العلمية تُنظم ندوة علميّة بالتنسيق والشراكة مع معهد الحياة بالقرارة

نظّمت مدرسة تاونزة العلمية بالتّنسيق والشراكة مع معهد الحياة ندوة علمية هامة تحت عنوان "جودة التكوين وأثره في تحسين أداء المؤسسات التربوية"

Pdf أضف تعليقا المزيد
مدرسة تاونزة العلمية تعقد لقاءا استشاريا مع الخبير الدولي إدريس أوهلال

عقدت الإدارة العامة لمدرسة تاونزة العلمية لقاء استشاريا وتكوينيا خاصا مع الخبير والاستشاري الدولي إدريس أوهلال بمقر المدرسة يوم الأحد 24 ديسمبر 2017.

Pdf أضف تعليقا المزيد
مدرسة تاونزة العلمية تستقبل وفدا من مؤسسة MEDAFCO DEVELOPPEMENT

استقبلت مدرسة تاونزة العلمية بغرداية / الجزائر وفدا مُمثِّلا عن مؤسسة MEDAFCO DEVELOPPEMENT يتقدمهم المدير العام للمؤسسة السيد محمد كمال عصمان وذلك يوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2017.

Pdf أضف تعليقا المزيد
تكوين لطلبة بكالوريا مدرسة تاونزة العلمية حول

نظرا لأهمية التحفيز في حياة الفرد ، والدور المهم الذي يلعبه في رفع مستوى أداء الفرد وإنتاجيته في مختلف المجالات والأنشطة الحياتية، والتي من أبرزها : مجالَ التربية والتعليم، حيث يرفع من مستوى التعليم، بدفعه الفرد لدافعية أكبر في االإنجاز....

Pdf أضف تعليقا المزيد
اليوم الدراسي التكويني حول صعوبات التعلم

بمبادرة من مؤسستي تاونزة العلمية والرضوان للتربية والتعليم تم يوم السبت 5 ربيع الثاني 1439 ه / 23 ديسمبر 2017 تنظيم يوم دراسي حول صعوبات التعلم عرف مشاركة عدة مدارس من الولاية .حيث كانت المداخلات كما يلي :

Pdf أضف تعليقا المزيد
الزيارة العلمية التكوينية للخبير النفسي والتربوي  الأستاذ عبد القادر معسفن لمدرسة تاونزة العلمية

الزيارة العلمية التكوينية للخبير النفسي والتربوي الأستاذ عبد القادر معسفن لمدرسة تاونزة العلمية في إطار برامجها المتواصلة لتكوين طاقمها وكل الأطراف الفاعلة في العملية التربوية داخل المدرسة وخارجها في إطار مسؤوليتها المسؤولية الاجتماعية استضافت مدرسة تاونزة العلمية لمدة ثلاثة أيام الخبير الأستاذ: معسفن عبد القادر قصد الاستفادة من تجربته وخبرته لإجراء تكوينات وورشات نوعية للشركاء التربويين بمدرسة تاونزة العلمية .

Pdf أضف تعليقا المزيد
اليوم التكويني حول: تكوين المربي في فهم المشاعر وإدارتها- الجزء الاول

الأطفال يعرفون اين يوجد نهر الأمازون ولكنهم لا يعرفون أن يوجد الحزن بداخلهم" "المدرسة علمتنا الرياضيات والعلوم ولكنها لم تعلمنا كيف نتحكم ونفهم مشاعرنا"

Pdf أضف تعليقا المزيد
مدرسة تاونزة العلمية تعرض تجربتها في منتدى الابتكار الاجتماعي ALINOV

تشرّفت مدرسة تاونزة العلمية بغرداية / الجزائر بعرض تجربتها التربوية والتعليمية في الطبعة الرابعة لمنتدى الابتكار الاجتماعي - ALINOV (ALINOV Social Innovation Forum) الذي نظّمته مؤسسة MEDAFCO DEVELOPPEMENT الفرنسية تحت شعار "زرع الإبداع والأخلاق من أجل جني تنمية مستدامة"

Pdf أضف تعليقا المزيد
 ‎مدرسة تاونزة العلمية تساهم في رعاية وسام العالم الجزائري‎.

تشرّفت مدرسة تاونزة العلمية وحَظيت بالمساهمة في رعاية وسام العالم الجزائري في طبعته العاشرة الذي نظّمته مؤسسة وسام العالم الجزائري بدار أوبرا الجزائر "بوعلام بسايح" يوم السبت 16 ديسمبر 2017 بالجزائر العاصمة، حيث مثّل المدرسة في هذا التكريم مجموعة من الأولياء والإداريين والأساتذة..

Pdf أضف تعليقا المزيد