"> نشاطات و أخبار

لقاء الشكر لطاقم تاونزة العلمية مع نهاية الموسم الدراسي 2017/2018

الأستاذ: أحمد ياسين بن الحاج ابراهيم باكلي

لقاء سنوي يجمع طاقم مدرسة تاونزة العلمية، صيانة و إدارة و أساتذة و سائقين، في كل نهاية سنة كآخر محطة يلتقي فيها الطاقم التربوي للمدرسة في جو من المتعة..من الحب والإخاء و التسامح.

الأحد 24 جوان 2018 المزيد

الجزائر ليست للبيع: رسالةٌ من قبور شهداء بوفاريك (تحية إلى الذين استشهدوا فأحيوا الوطن والتاريخ)

د. محمد باباعمي | مدير معهد المناهج، الجزائر العاصمة

كنت خارج البلد حين بلغني نبأ سقوط طائرة عسكرية جزائرية، وكان على متنها أزيدُ من مائة من أبناء بلدي... فتلقيت الصدمة بعين ذارفة دمعًا سخينًا، وقلبٍ مرتجفٍ يدقُّ هنيهة ثم يصمت حينًا...

الأحد 15 أفريل 2018 المزيد

الأولمبياد الدولي الثالث للغة الإنجليزية elo 2018

إدارة المؤسسة

تستعدّ مدرسة تاونزة العلمية بغرداية للمشاركة في الأولمبياد الدولي الثالث للغة الإنجليزية ELO 2018 الذي تستضيفه العاصمة الأردنية عمَّان في الفترة من 26 إلى 28 أفريل 2018م.

الجمعة 27 أفريل 2018 المزيد

نشاطات و أخبار

Pdf أضف تعليقا
 اتفاقية تعاون وشراكة بين مؤسستي تاونزة العلمية والجزري للربوتات التعليمية

وقّعت مدرسة تاونزة العلمية بولاية غرداية / الجزائر ممثلة في مديرها العام الأستاذ ياسين سليمان بوعصبانة على اتفاقية شراكة وتعاون مع مؤسسة الجزري للروبوتات التعليمية ممثلة في مديرها العام المهندس زهير بولكور، بمقر المدرسة يوم الجمعة 02 مارس 2018 بحضور ممثلين عن إدارة وأولياء المدرسة.

 

ويأتي توقيع هذه الاتفاقية بين المؤسستين في إطار تطوير التعليم من خلال الروبوت التعليمي واستراتيجية STEAM في التعليم، وكذلك تكوين طلاب المدرسة وإعدادهم للمشاركة في المنافسات الدولية للروبوت خاصة منها مسابقتي مصارعة السومو وتتبع الخط باستعمال الروبوت  EV3.

 

  وقد استقبلت مدرسة تاونزة العلمية المهندس زهير بولكور في زيارة دامت ثلاثة أيام تم افتتاحها بجولة في أرجاء المدرسة يوم الخميس 01 مارس 2018 حيث كانت له وقفة خاصة وحوار علمي شيق مع تلاميذ السنة الثانية ابتدائي رفقة الأستاذ محمد الصالح فرطاس، وبعد ذلك اجتماع عمل مع ممثلي إدارة المدرسة أين تم فيه الحديث عن مؤسسة الجزري للروبوتات التعليمية وكذا نظام التعليم بمنهجية STEAM والروبوت التعليمي،

 

وقد تم عرض الاختراع الجديد لمؤسسة الجزري في مجال الروبوت التعليمي، ثم مناقشة بنود اتفاقية التعاون والشراكة وصيغ وأليات التعاون المستقبلي بين المؤسستين في مجال الروبوت التعليمي.

 

وقد قدّم المهندس زهير بولكور يوم الجمعة 02 مارس 2018 صباحا دورة تكوينية لـفائدة 16 طالبا من المدرسة في مسابقتي السومو وتتبع الخط لمدة 7 ساعات تقريبا وهذا بمركز المرافقة والتكوين Step Center  التابع لمدرسة تاونزة العلمية.

 

وقد نظمت إدارة المدرسة في مساء يوم الجمعة ندوة علمية هامة مع الأستاذ لفائدة أولياء المدرسة في مجال الروبوت التعليمي واستراتيجية STEAM  في التعليم.

 

والحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات..

ألبوم صور : " اتفاقية تعاون وشراكة بين مؤسستي تاونزة العلمية والجزري للربوتات التعليمية "

إضافة تعليق

شاركنا رأيك و مقترحاتك