"> نشاطات و أخبار

تاونزة العلمية تشارك في المخيم التكويني الأول Alinov Scale-up Boot Campبالجزائر العاصمة...

تقرير للأستاذ: الحاج بن علي أوجانة

شاركت مدرسة تاونزة العلمية في المخيم التكويني الأول ALINOV Scale-up Boot camp ممثلة في مديرها المالي الأستاذ الحاج أوجانة في الفترة الممتدة من 10 إلى 17 نوفمبر 2018 الذي نظمته كل من مؤسسة MEDAFCO) (Méditerranée Afrique Co-développement وأكاديمية ALINOV (Académie de Leadership et d’innovation)بالجزائر العاصمة ويهدف هذا البرنامج إلى:

الأربعاء 19 ديسمبر 2018 المزيد

الجزائر ليست للبيع: رسالةٌ من قبور شهداء بوفاريك (تحية إلى الذين استشهدوا فأحيوا الوطن والتاريخ)

د. محمد باباعمي | مدير معهد المناهج، الجزائر العاصمة

كنت خارج البلد حين بلغني نبأ سقوط طائرة عسكرية جزائرية، وكان على متنها أزيدُ من مائة من أبناء بلدي... فتلقيت الصدمة بعين ذارفة دمعًا سخينًا، وقلبٍ مرتجفٍ يدقُّ هنيهة ثم يصمت حينًا...

الأحد 15 أفريل 2018 المزيد

الأولمبياد الدولي الثالث للغة الإنجليزية elo 2018

إدارة المؤسسة

تستعدّ مدرسة تاونزة العلمية بغرداية للمشاركة في الأولمبياد الدولي الثالث للغة الإنجليزية ELO 2018 الذي تستضيفه العاصمة الأردنية عمَّان في الفترة من 26 إلى 28 أفريل 2018م.

الجمعة 27 أفريل 2018 المزيد

نشاطات و أخبار

Pdf أضف تعليقا
‎تتويج فريق مدرسة تاونزة في فعاليات حفل ختام الملتقى بكوريا‎.

 

#توج فريق #مدرسة_تاونزة_العلمية إلى جانب فرق أخرى منتقاة #بجائزة_خاصة خلال فعاليات حفل اختتام #الملتقى_العلمي_الآسيوي تكريما له على جهوده وانجازه الجدير طيلة أيام الملتقى.


وقد أشرف على التكريم رعاة الملتقى وتم استلام التكريمات من طرف رئيس مؤسسة كوريا للعلوم في حفل بهيج ومتميز حضرته جميع الوفود المشاركة إلى جانب أعضاء مكتب المنظمة العالمية لاستثمار أوقات الفراغ بالعلوم والتكنولوجيا يتقدمهم رئيسها وكذا العديد من الشخصيات الهامة المدعوة للحفل..


ومن جهتها #كرمت مدرسة تاونزة العلمية مؤسسة كوريا للعلوم المحتضنة لهذا الملتقى الدولي#بوسام_شرفي و#تذكار_تقليدي استلمه بالنيابة عن جميع طاقم المؤسسة رئيسها Changho Oh وهذا عرفانا وتقديرا للمجهودات المتميزة التي تقدمها المؤسسة في خدمة العلم ونشر الثقافة العلمية وتعزيز الابداع والابتكار في أوساط الطلبة وكذا تنمية مواهبهم وصقل مهاراتهم مع ما يتطلبه عصرهم... 


وللإشارة فقد #عرضت #مدرسة_تاونزة_العلمية خلال فعاليات حفل الختام فيلما قصيرا يبرز أهم المعالم السياحية والتاريخية والتراثية التي تمتاز وتتفرد بها الجزائر والذي نال إعجاب الحاضرين والمشاركين وتفاعلوا معه..

 

والحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات..

ألبوم صور : "‎تتويج فريق مدرسة تاونزة في فعاليات حفل ختام الملتقى بكوريا‎."

إضافة تعليق

شاركنا رأيك و مقترحاتك