"> نشاطات و أخبار

حفل اختتام الموسم الدراسي 2017/2018م 1438/1439ه

الأستاذ: أحمد ياسين بن الحاج ابراهيم باكلي

تم ّ بفضل الله وتوفيقه إسدال الستار على الموسم الدراسي 2017/2018م 1438/1439ه لمدرستنا "تاونزة العلمية" بحفل عام وموحد بين مركبي الرشد والإحسان في يوم الجمعة 22 رمضان 1439ه الموافق لـ 8 جوان 2018م. ضم كل الأطوار التعليمية: ابتدائي متوسط وثانوي، حيث أقيم الحفل في عشيرة آت يونس العامرة بغرداية

الأحد 10 جوان 2018 المزيد

الجزائر ليست للبيع: رسالةٌ من قبور شهداء بوفاريك (تحية إلى الذين استشهدوا فأحيوا الوطن والتاريخ)

د. محمد باباعمي | مدير معهد المناهج، الجزائر العاصمة

كنت خارج البلد حين بلغني نبأ سقوط طائرة عسكرية جزائرية، وكان على متنها أزيدُ من مائة من أبناء بلدي... فتلقيت الصدمة بعين ذارفة دمعًا سخينًا، وقلبٍ مرتجفٍ يدقُّ هنيهة ثم يصمت حينًا...

الأحد 15 أفريل 2018 المزيد

الأولمبياد الدولي الثالث للغة الإنجليزية elo 2018

إدارة المؤسسة

تستعدّ مدرسة تاونزة العلمية بغرداية للمشاركة في الأولمبياد الدولي الثالث للغة الإنجليزية ELO 2018 الذي تستضيفه العاصمة الأردنية عمَّان في الفترة من 26 إلى 28 أفريل 2018م.

الجمعة 27 أفريل 2018 المزيد

نشاطات و أخبار

Pdf أضف تعليقا
وفد مدرسة تاونزة العلمية في ضيافة المدارس العمرية بالأردن

حَظيّ وفد مدرسة تاونزة العلمية المشارك في الأولمبياد الدولي الثالث للغة الانجليزية باستقبال متميّز واستضافة كريمة من طرف إدارة المدارس العمرية بالأردن وذلك بإشراف مباشر من مديرها العام الدكتور هشام عبد المعطي..

 

وقد خُصّ الوفد ببرنامج ثقافي، علمي، رياضي وسياحي ثري ومتنوع خلال يومي 29 و30 أفريل 2018، حيث كانت للوفد جولات ميدانية في مختلف هياكل ومرافق المدارس والاطلاع على تجربة المدارس في مجال التربية والتعليم سيما استخدام تكنولوجيا التعليم واعتماد البرنامج الدولي في المدارس إلى جانب الاطلاع أيضا على مختلف الأنشطة اللاصفية التي تنظمها المدرسة لطلابها، وذلك من خلال عدة لقاءات مع كوادر إدارية وتربوية في المدارس..

 

وقد أشرف الدكتور هشام عبد المعطي على تنظيم مباراة ودية في كرة القدم بين فريق مدرسة تاونزة العلمية وفريق طلابي من مدينة سامسون التركية الذي يتواجد بالمدارس العمرية في إطار التوأمة بين المدرستين التركية والأردنية..

 

وقد أشرف الدكتور أيضا على تنظيم جولة سياحية لوفد مدرسة تاونزة العلمية إلى أهم المعالم السياحية والأثرية في الممكلة الأردنية على غرار مدينتي جرش وعجلون والمسرح الروماني وكذا سوق وسط البلد العريق... إلخ.

 

وللإشارة فإن المدارس العمرية تعتبر أول مدرسة في الوطن العربي تحصل على الاعتماد الأكاديمي لضمان جودة التعليم منذ عام 2015 من طرف المنظمة العربية لضمان الجودة في التعليم، وهي تحتفل بذكراها الثلاثون هذه السنة، ولديها العديد من الانجازات في مسيرتها التربوية الحافلة والعامرة آخرها حصولها على المركز الأول دوليا في أولمبياد اللغة الإنجليزية ككل، فهنيئا وألف مبروك لكم على هذه الانجازات والاستحقاقات المشرفة والمتميزة طوال هذه المسيرة..

 

وبهذه المناسبة الطّيبة تتقدم الأسرة التربوية لمدرسة تاونزة العلمية بغرداية / الجزائر وعلى رأسها مديرها العام الأستاذ ياسين سليمان بوعصبانة على تشكراتها الخالصة ودعواتها الصّادقة لكافة الأسرة التربوية للمدارس العمرية وعلى رأسها مديرها العام الدكتور هشام عبد المعطي على هذه الاستضافة الكريمة للوفد سائلين الله تعالى لكم كل التوفيق والنجاح والتميز في مسيرتكم التربوية الرائدة، فأنتم بحق أهل للجود والكرم وأهل للتميز والجودة ومهما شكرناكم فلن نوفي بحقكم وفضلكم ويصدق فيكم قول الشاعر إذ يقول:

 

ولو أنـَّنِّي أُوتِيت كلّ بــلاغة              وأفنيت بحر النُّطق في النَّظم والنَّثر

لما كُنت بعد القـول إلاّ مُقصّـرا           ومُعترفا بالعجز عن واجب الشُّكر

 

والحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات،،،                                                                           

 

 

ألبوم صور : "وفد مدرسة تاونزة العلمية في ضيافة المدارس العمرية بالأردن"

إضافة تعليق

شاركنا رأيك و مقترحاتك