"> نشاطات و أخبار

تقرير تكوينات مدرسة تاونزة العلمية ليوم السبت: 15/09/2018

مسؤول التكوين والتدريب بالمؤسسة: العلواني مصطفى بن كاسي

وفق برامج تكوينات أيام السبت الخاصة بطاقم مدرسة تاونزة العلمية، استفاد الأساتذة في هذا اليوم 15 سبتمبر 2018 من عدة تكوينات تلببي احتياجاتهم، كما يلي:

الأحد 16 سبتمبر 2018 المزيد

الجزائر ليست للبيع: رسالةٌ من قبور شهداء بوفاريك (تحية إلى الذين استشهدوا فأحيوا الوطن والتاريخ)

د. محمد باباعمي | مدير معهد المناهج، الجزائر العاصمة

كنت خارج البلد حين بلغني نبأ سقوط طائرة عسكرية جزائرية، وكان على متنها أزيدُ من مائة من أبناء بلدي... فتلقيت الصدمة بعين ذارفة دمعًا سخينًا، وقلبٍ مرتجفٍ يدقُّ هنيهة ثم يصمت حينًا...

الأحد 15 أفريل 2018 المزيد

الأولمبياد الدولي الثالث للغة الإنجليزية elo 2018

إدارة المؤسسة

تستعدّ مدرسة تاونزة العلمية بغرداية للمشاركة في الأولمبياد الدولي الثالث للغة الإنجليزية ELO 2018 الذي تستضيفه العاصمة الأردنية عمَّان في الفترة من 26 إلى 28 أفريل 2018م.

الجمعة 27 أفريل 2018 المزيد

نشاطات و أخبار

Pdf أضف تعليقا
مدرسة تاونزة العلمية تُنظم اللقاء الأخوي الأول لفائدة طاقمها التربوي

 

 

افتَتَحت مدرسة تاونزة العلمية برنامج اللقاءات الأخوية الإيمانية الشهرية الخاصة بالطاقم التربوي للمؤسسة، وذلك بتنظيمها للقاء الإيماني الأول لشهر سبتمبر يوم الجمعة 29 سبتمبر 2017.

 

وهو عبارة عن لقاء أخوي روحي إيماني يجمع كافة العاملين في المؤسسة من أساتذة وإداريين وعمال مهنيين، ويعتبر محطة شهرية لتجديد النفس وتمتين أواصر الأخوة والمحبة بين الطاقم،

 

حيث يبدأ اللقاء من بعد صلاة العصر ليوم الجمعة إلى يوم السبت صباحا، ويحتوي على برنامج ثري في مختلف فقراته ومحطاته أهمها فقرة استضافة شخصية أو مناقشة موضوع مهم بين أعضاء الطاقم وتكون بعد صلاة المغرب مباشرة،

 

وكذلك الفقرة الأساسية من اللقاء ككل وهي الاستيقاظ ساعة قبل صلاة الفجر لقيام الليل نافلة، ثم صلاة الفجر، وبعدها مجلس لقواعد التلاوة، وينتهي اللقاء في حدود الساعة 07:00 صباحا من يوم السبت.

 

وقد تميّز اللقاء الأول بعرض مداخلة لفائدة الطاقم التربوي نشّطها الأستاذ توفيق دادة، وكذا مداخلة أخرى نشّطها المدير العام للمؤسسة الأستاذ ياسين سليمان بوعصبانة.

 

 

فجددوا إيمانكم بملقاة بعضكم بعضا...

والحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

 

إضافة تعليق

شاركنا رأيك و مقترحاتك