"> نشاطات و أخبار

‎ثانوية تاونزة العلمية تستقبل طلبتها وطالباتها مع أوليائهم‎.

الأستاذ: أحمد ياسين بن الحاج ابراهيم باكلي

استقبلت بفضل الله وعونه ثانوية تالونزة العلمية يوم الخميس 05/09/2019 طلبتها وطالبتها مع أوليائهم الكرام في افتتاح رسمي عرف حضور مدير التربية لولاية غرداية السيد: عمار طيباني في حفل دخول مميز تنوعت فقراته كالتالي:

الجمعة 6 سبتمبر 2019 المزيد

الجزائر ليست للبيع: رسالةٌ من قبور شهداء بوفاريك (تحية إلى الذين استشهدوا فأحيوا الوطن والتاريخ)

د. محمد باباعمي | مدير معهد المناهج، الجزائر العاصمة

كنت خارج البلد حين بلغني نبأ سقوط طائرة عسكرية جزائرية، وكان على متنها أزيدُ من مائة من أبناء بلدي... فتلقيت الصدمة بعين ذارفة دمعًا سخينًا، وقلبٍ مرتجفٍ يدقُّ هنيهة ثم يصمت حينًا...

الأحد 15 أفريل 2018 المزيد

نشاطات و أخبار

Pdf أضف تعليقا
مدرسة تاونزة العلمية تُنظم أيام الصفاء الربيعية المغلقة لفائدة طاقمها

نظمت مدرسة تاونزة العلمية أيام الصفاء المغلقة في طبعتها العاشرة لفائدة طاقمها التربوي والإداري وذلك أيام 22/23/24/25 مارس 2019 مساء بمركّب القرآن الكريم الشيخ الحاج محمد بن الحاج يوسف ببانو ببني يزقن.

 

وهي أيام يحضرها الطّاقم -  إداريين ومعلمين وعمّال صيانة- من جميع الأطوار ابتدائي، المتوسط وثانوي اختياريا بهدف التخطيط للفصل الثالث من السّنة الدّراسية الجارية من برامج وأنشطة، كما تهدف أيضا إلى توطيد العلاقات بين الطاقم وبث روح الانتماء لديه.

 فكان الحضور جد مشرف بنسبة 93% من إجمالي الطّاقم، فمرّت الأيام بشكل جيد والحمد لله وفق برنامج مسطر مسبقا أعدته وأشرفت عليه لجنة خاصة.

 

وقد اتفق الفريق على مبادئ يتم العمل وفقها ضمانا لنجاح الأيام ومنها الرّحمة، الصّبر، العمل الجاد، الاتمام.. إلخ، فكان العمل وفق ورشات عامة تشمل الجميع وأخرى خاصة (الأساتذة الاداريون الصّيانة كلّ على حدى)، وتم منح الأولوية في ترتيب ومناقشة المواضيع للهامة العاجلة ثم الأقل أهمية حيث قسمت طبيعة العمل الى قسمين:

 

1.            عمل منهجي وظيفي بنسبة 60% (أعمال الورشات الجماعية بنسبة 20% + أعمال الورشات المتخصصة بنسبة 40%)

2.            العمل على روح الفريق بنسبة 40% (ترفيه 30% + تنمية الفريق 10%)

 

وقد تم تقييم الأيام في نهايتها بأنها ناجحة بنسبة كبيرة والحمد لله نظرا لتحقق نسبة إنجاز عالية جدا من جهة، ومن جهة أخرى فقد كانت فرصة مواتية جدا للتعارف والتقارب أكثر بين أفراد الطّاقم الموسع.

  

وقد اختتمت الأيام أمسية يوم الإثنين 25 مارس 2019 وألسنة الجميع تلهج للقائمين على المركب بكل خير نظرا لروعة ومناسبة المقر وكذا لما وجدناه من تسهيلات وحسن استقبال، فتقبل الله من الجميع وجعل تلك المجهودات تتجسد نجاحا وتفوقا واستقامة في أبنائنا التلاميذ والطلبة – آمين.

 

ألبوم صور : "مدرسة تاونزة العلمية تُنظم أيام الصفاء الربيعية المغلقة لفائدة طاقمها"

إضافة تعليق

شاركنا رأيك و مقترحاتك