"> نشاطات و أخبار

11th Tawenza English Camp for 4th primary: My typical day at home

Reporter: Mr. AHMANI Younes

Tawenza English Camps organized the 11th edition of English Language Camp under the slogan “My typical day at home” which meant to help kids develop their abilities in describing daily routines using different vocabulary such as nouns and verbs. Both Children and trainers enjoyed the workshops. Each workshop dealt with one part of the house in which they could use as much as they can simple expressions.

الإثنين 18 فيفري 2019 المزيد

الجزائر ليست للبيع: رسالةٌ من قبور شهداء بوفاريك (تحية إلى الذين استشهدوا فأحيوا الوطن والتاريخ)

د. محمد باباعمي | مدير معهد المناهج، الجزائر العاصمة

كنت خارج البلد حين بلغني نبأ سقوط طائرة عسكرية جزائرية، وكان على متنها أزيدُ من مائة من أبناء بلدي... فتلقيت الصدمة بعين ذارفة دمعًا سخينًا، وقلبٍ مرتجفٍ يدقُّ هنيهة ثم يصمت حينًا...

الأحد 15 أفريل 2018 المزيد

الأولمبياد الدولي الثالث للغة الإنجليزية elo 2018

إدارة المؤسسة

تستعدّ مدرسة تاونزة العلمية بغرداية للمشاركة في الأولمبياد الدولي الثالث للغة الإنجليزية ELO 2018 الذي تستضيفه العاصمة الأردنية عمَّان في الفترة من 26 إلى 28 أفريل 2018م.

الجمعة 27 أفريل 2018 المزيد

نشاطات و أخبار

Pdf أضف تعليقا
مدرسة تاونزة العلمية تُتوّج بجائزة  أفضل مشروع صانع للأمل في الجزائر

تُوِّجت مدرسة تاونزة العلمية بغرداية بجائزة - أفضل مشروع صانع للأمل في الجزائر -  ومُنحت بذلك لقب "سفير أمل" في حفل خاص وبهيج أقيم على شرف الفائزين والمشاركين في جائزة #صناع_الأمل_الجزائري في طبعتها الأولى تحت شعار "كن أنت التغيير الذي تريده في العالم" وذلك يوم السبت 09 فيفري 2019 بقاعة ابن زيدون برياض الفتح بالجزائر العاصمة.

 

وقد شهد الحفل التكريمي ثراء في فقراته وتنوعا في مداخلاته وعروضه، حيث حضره عن مدرسة تاونزة العلمية كل من الأستاذ ياسين سليمان بوعصبانة / مؤسس ومدير عام والأستاذ إلياس الحاج موسى مدير العلاقات العامة والإعلام اللذان استلما التكريم نيابة عن كل طاقم المدرسة وأوليائها ومتعلميها..

 

وتجدر الإشارة إلى أن الحفل كان من تنظيم الأكاديمية الوطنية للإبداع والابتكار الجزائري التي يترأسها المخترع الشاب المهندس فوزي برحمة، ومشروع أهدر جزائري الذي أسسته الإعلامية الجزائرية المقيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة الأستاذة سليمة زعروري وهي كذلك رئيسة الجائزة، وبرعاية سامية لكل من وزير الشباب والرياضة ووزيرة البيئة والطاقات المتجددة وبحضور للعديد من الشخصيات الوطنية من مستشارين في بعض الوزارات ومسؤولين سامين ودكاترة ومخترعين وطلبة وناشطين في المجتمع المدني إلى جانب ممثلي وسائل الإعلام بكل أنواعها.

ويذكر أن الجوائز قد تنافس عليها 37 مشاركا موزعين على الفئات الثلاثة للجائزة ما بين فئة أفضل شروع وأفضل شخصية وأفضل صفحة للتواصل الاجتماعي من مختلف ولايات الوطن وصلوا إلى المرحلة النهائية، وقد بلغ مجموع  المصوتين من الجمهور على المتنافسين في الجائزة حوالي 2502 مصوتا في ظرف أسبوع كامل من الجزائر ومن مختلف دول العالم، حيث مثلت نسبة التصويت 20% من التقييم أما نسبة 80% فعادت إلى لجنة التحكيم وفق  المعايير الخمسة التي اعتمدتها في تقييم المشاركين الذين وصلوا إلى المرحلة النهائية، حيث ركزت هذه المعايير في مجمها على الفكرة وقوتها وتأثيرها وإلى الإنجازات المحققة ونطاقها وأثرها في تحقيق قيمة مضافة في المجتمع وإسهامها في التغيير الإيجابي في محيطها وكذلك الاستدامة والتطوير المستمر إلى جانب الابداع والابتكار في البرامج والأنشطة والإنجازات المحققة..

 

ومن باب من لا يشكر الناس لا يشكر الله ومن منطلق الآية الكريمة هل جزاء الإحسان إلا الإحسان كرًمت مدرسة تاونزة العلمية بوسام شكر وعرفان كلاّ من رئيسة الجائزة الأستاذة سليمة زعروري نظير جهودها المبذولة في تشجيع المبادرات الشبابية وإبراز طاقاتها وقدراتها من خلال جائزة صناع الأمل الجزائري، وكذا الأكاديمية الوطنية للإبداع والابتكار ممثلة في رئيسها المهندس فوزي برحمة بمناسبة احتضانها لفعاليات الحفل والافتتاح الرسمي للأكاديمية.

 

وقد كان لمدير العلاقات العامة والإعلام للمدرسة الأستاذ إلياس الحاج موسى عدة مقابلات صحفية مع وسائل الإعلام الحاضرة حول تتويج المدرسة ومسيرتها التربوية وانجازاتها المختلفة وذلك على هامش فعاليات الحفل..

 

#شكر_خاص

بهذه المناسبة السعيدة تتقدم الأسرة التربوية لمدرسة تاونزة العلمية إلى كافة جمهورها الكريم ومن صوت عليها ودعمها بخالص الشكر والعرفان آملين أن نكون دائما عند حسن ظنكم وثقتكم التي وضعتموها في المدرسة، وكذلك الشكر موصول إلى لجنة تحكيم الجائزة كل واحد باسمه وإلى إدارتها وعلى رأسها مديرتها الأستاذة سليمة زعروري على هذه المبادرة القيّمة والواعدة لصناعة الأمل في الجزائر.

#روابط للمزيد من المعلومات

1-      صفحة جائزة صناع الأمل الجزائري

https://www.facebook.com/algerianhopemaker/

2-      صفحة الأكاديمية الوطنية للإبداع والابتكار الجزائري

https://www.facebook.com/ACINAOfficialPage/

 

والحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات،،،  

ألبوم صور : "مدرسة تاونزة العلمية تُتوّج بجائزة أفضل مشروع صانع للأمل في الجزائر "

إضافة تعليق

شاركنا رأيك و مقترحاتك