"> نشاطات و أخبار

تاونزة العلمية تشارك في المخيم التكويني الأول Alinov Scale-up Boot Campبالجزائر العاصمة...

تقرير للأستاذ: الحاج بن علي أوجانة

شاركت مدرسة تاونزة العلمية في المخيم التكويني الأول ALINOV Scale-up Boot camp ممثلة في مديرها المالي الأستاذ الحاج أوجانة في الفترة الممتدة من 10 إلى 17 نوفمبر 2018 الذي نظمته كل من مؤسسة MEDAFCO) (Méditerranée Afrique Co-développement وأكاديمية ALINOV (Académie de Leadership et d’innovation)بالجزائر العاصمة ويهدف هذا البرنامج إلى:

الأربعاء 19 ديسمبر 2018 المزيد

الجزائر ليست للبيع: رسالةٌ من قبور شهداء بوفاريك (تحية إلى الذين استشهدوا فأحيوا الوطن والتاريخ)

د. محمد باباعمي | مدير معهد المناهج، الجزائر العاصمة

كنت خارج البلد حين بلغني نبأ سقوط طائرة عسكرية جزائرية، وكان على متنها أزيدُ من مائة من أبناء بلدي... فتلقيت الصدمة بعين ذارفة دمعًا سخينًا، وقلبٍ مرتجفٍ يدقُّ هنيهة ثم يصمت حينًا...

الأحد 15 أفريل 2018 المزيد

الأولمبياد الدولي الثالث للغة الإنجليزية elo 2018

إدارة المؤسسة

تستعدّ مدرسة تاونزة العلمية بغرداية للمشاركة في الأولمبياد الدولي الثالث للغة الإنجليزية ELO 2018 الذي تستضيفه العاصمة الأردنية عمَّان في الفترة من 26 إلى 28 أفريل 2018م.

الجمعة 27 أفريل 2018 المزيد

نشاطات و أخبار

Pdf أضف تعليقا
مدرسة تاونزة العلمية تحظى بالمساهمة في رعاية وسام العالم الجزائري

 

تشرّفت مدرسة تاونزة العلمية وحَظيت بالمساهمة في رعاية تظاهرة وسام العالم الجزائري في طبعته الحادية عشر الذي نظّمته مؤسسة وسام العالم الجزائري بدار أوبرا الجزائر "بوعلام بسايح" يوم السبت 15 ديسمبر 2018 بالجزائر العاصمة، حيث مثّل المدرسة في هذا التكريم مجموعة من أعضاء طاقمها الإداري.

وقد تميز حفل الوسام في هذه الطّبعة بتكريم البروفيسور "جمال لكحل" أستاذ بمعهد تكنولوجيا الطاقة بزوريخ – سويسرا ومؤسس شركة ASCOMP AG السويسرية للبحث والتطوير في منتجات ديناميك الموائع الحسابية،

 

وهو أيضا مسؤول تقييم المشاريع البحثية الخاصة بالمديرية العامة للطاقة للاتحاد الأوروبي، والمشاريع البحثية بوزارة الطاقة الأمريكية... إلخ.

 

 وندعوكم للتّعرف أكثر على عالم الجزائر لعام 2018 وكذا مختلف فعاليات هذا الحدث العلمي الوطني الهام بالصوت والصورة من خلال الصفحة الرسميّة لمؤسسة #وسام_العالم_الجزائري.

 

https://www.facebook.com/Algerian.Scholar.Award/?ref=br_tf

 

#وسام_العالم_الجزائري

#نعم_للجزائر_علمائها

ألبوم صور : "مدرسة تاونزة العلمية تحظى بالمساهمة في رعاية وسام العالم الجزائري"

إضافة تعليق

شاركنا رأيك و مقترحاتك