تكريم إذاعة الجزائر من غرداية لمتميزي مدرسة تاونزة في شهادة التعليم المتوسط

مسؤول التكوين والتدريب بالمؤسسة: العلواني مصطفى بن كاسي

كرمت إذاعة الجزائر من غرداية صبيحة يوم الخميس 06 جويلية 2017 الطلبة العشرة الأوائل الذين تحصلوا على معدل يفوق 18 في شهادة التعليم المتوسط 2017 وهذا في حفل أقيم بمقر الإذاعة بحضور مدير التربية والإذاعة وبعض الشخصيات.

الخميس 6 جويلية 2017 المزيد

قطوف دانية من رياض الأدب - العدد 21

الأستاذ : إبراهيم بن عيسى خيرون

قِـيلَ: "خُـذُوا الْـحِـكْـمَـةَ مِـنْ أَفْــوَاهِ الْـمَـجَـانِيـنَ" ـ قِيلَ إِنَّ مَجْنُونًا قَالَ لِمَلِكٍ يَـعِظُهُ: الـدُّنْيَا إِذَا كَسَتْ أَوْكَـسَتْ وَإِذَا حَـلَتْ أَوْحَـلَـتْ، وَإِذَا أَيْـنَـعَـتْ نَـعَـتْ، كَـمْ مِـنْ مَــرِيـضٍ عُــدْنَا فَـمَـا عُـدْنَــا، وَكَـمْ مِـنْ قُـبُـورٍ تُـبْـنَـى وَمَـا تُـبْنَـا وَكَمْ مِنْ مَلِكٍ رُفِعَتْ لَهُ عَلَامَاتٌ، فَلَمَّا عَلَا مَاتَ.

الإثنين 25 جانفي 2016 المزيد

إصدارات

Pdf أضف تعليقا

بعد تجربة النّوادي التي سلكتها مؤسستنا في الفصل الثاني، حيث خصّصت فضاء لطلبتها كلّ خمسة عشر يوما، لاكتشاف مواهبهم وقدراتهم، وتنميتها وتفتيقها أكثر، بمساعدة أساتذتهم وتوجيهاتهم، ها هو نادي " قطار المعرفة " الذي يعنى بالمطالعة والتأليف، يصدر العدد الأوّل من مجلّته الفصليّة هذه السّنة،" مجلّة قطار المعرفة "، والتي ضمّت مواضيع مختلفة في شتّى المجالات، العلميّة والأدبيّة، العربيّة والأجنبيّة... ونسأل الله أن يوفّقنا جميعا لاكتشاف مواهب طلاّبنا وطالباتنا وتنميتها كما يجب، وبما يعود بالنّفع على الطلاّب والمدرسة والمجتمع، كما نتمنى أن تنال إعجابكم، ونستدرك النقائص في العدد الثاني إن شاء الله. كما لا يفوتني أن أتقدّم بالشّكر الخالص الجزيل إلى كلّ أعضاء النادي الذين عملوا وحرصوا من أجل هذا المولود الجديد ورعوه حقّ الرّعاية، فبارك الله فيكم جميعا وجزاكم الله عنّا كلّ خير، ووفّقكم وسدّد خطاكم، وأقول لكم واصلوا في هذا الميدان فالعمل لازال طويلا، ونحن في بداية الطّريق، كما لا أنسى تقديم شكري أيضا لكلّ من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذه المجلّة وصدورها، من طلبة وأساتذة وإدارة، وعلى رأسهم الأستاذ الفاضل، صاحب التّصميم الرّائع، والتّنسيق البارع، بارك الله فيه وفي أولاده، ورزقه رزقا حلالا مباركا فيه، وذرية صالحة مُصلِحة إن شاء الله. وفي الأخير لا يسعني إلاّ أن أقول لكم، قراءنا الأعزّاء نحن ننتظر ملاحظاتكم ومقترحاتكم وتشجيعاتكم بفارغ الصّبر، فَبِهَا نتطوّر ونتحسّن، ولا ننسى أنّنا مسؤولون جميعا في إنشاء هذا الجيل نشأة صحيحة، والأخذ بأيديهم إلى برّ الأمان كي يتسلّموا القيادة والمسؤوليات، فيكونوا بحقّ نِعمَ القادة، وخير خلفٍ لخيرِ سلفٍ، إن شاء الله تعالى. وفي انتظار صدور العدد الثاني إن شاء الله، تقبّلوا تحيات نادي " قطار المعرفة " مع فائق التّقدير والاحترام.

تحميل الملف

إضافة تعليق

شاركنا رأيك و مقترحاتك

خولة بنت محمد العلواني الإثنين 27 جانفي 2014 - 17:48

السلام عليكم أرجو أن تنشروا هذه المجلة لأنها علمية ويستفيد منها كل من قرأها تحياتي

وسام بنت عيسى علواني السبت 11 جانفي 2014 - 20:07

الحمد لله الذي وفقنا في اصدار العدد الأول وفعلا تطلب الكثير من الصبر و لقد انتظرناه بفارغ الصبر وكم غمرتنا السعادة حين قدم إلينا ذلك المولود فنشكر الاستاذ الفاضل على اشرافه علينا و العقبى للعدد الثاني ان شاء الله