"> نشاطات و أخبار

11th Tawenza English Camp for 4th primary: My typical day at home

Reporter: Mr. AHMANI Younes

Tawenza English Camps organized the 11th edition of English Language Camp under the slogan “My typical day at home” which meant to help kids develop their abilities in describing daily routines using different vocabulary such as nouns and verbs. Both Children and trainers enjoyed the workshops. Each workshop dealt with one part of the house in which they could use as much as they can simple expressions.

الإثنين 18 فيفري 2019 المزيد

الجزائر ليست للبيع: رسالةٌ من قبور شهداء بوفاريك (تحية إلى الذين استشهدوا فأحيوا الوطن والتاريخ)

د. محمد باباعمي | مدير معهد المناهج، الجزائر العاصمة

كنت خارج البلد حين بلغني نبأ سقوط طائرة عسكرية جزائرية، وكان على متنها أزيدُ من مائة من أبناء بلدي... فتلقيت الصدمة بعين ذارفة دمعًا سخينًا، وقلبٍ مرتجفٍ يدقُّ هنيهة ثم يصمت حينًا...

الأحد 15 أفريل 2018 المزيد

الأولمبياد الدولي الثالث للغة الإنجليزية elo 2018

إدارة المؤسسة

تستعدّ مدرسة تاونزة العلمية بغرداية للمشاركة في الأولمبياد الدولي الثالث للغة الإنجليزية ELO 2018 الذي تستضيفه العاصمة الأردنية عمَّان في الفترة من 26 إلى 28 أفريل 2018م.

الجمعة 27 أفريل 2018 المزيد

نشاطات و أخبار

Pdf أضف تعليقا
حفل الفصل الأول للطور المتوسط موسم 2018/2019

 بتوفيق من الله تم تنظيم حفل الفصل الأول للطور المتوسط في مدرسة تاونزة العلمية بمركبي الإحسان و الرشد يوم الخميس 30 جانفي 2019 . في جو من الابداع والتنوع في مختلف النشاطات.

 

وقد تنوعت فقرات الحفل في كلى المركبين فكانت جد ثرية: ترتيل آيات بينات في الافتتاح و الختام، أناشيد، مسرحيات، عروض متنوعة، كلمات، نشرات أخبار المدرسة، حكم، أناشيد، قصائد وغيرها،

 

فكانت في عمومها تحمل معاني الاعتزاز بالدين و القيم و الهوية، وتبجيل العلم و أهله و غيرها من المواضيع التي انتقاها المتعلمون والمعلمون بعناية.

 

والأمر اللافت للانتباه هو بروز ثلة من الطلبة المتميزين سواء في التنشيط أو في تقديم الأنشطة خطفوا الأضواء ووضعوا بصماتهم في عالم الأنشطة المدرسية باعتبار طلاقة ألسنتهم وشجاعتهم وحضور بديهتم وجمال أصواتهم وهي الأمور التي من أجلها يتم تشجيع المتعلمين للمشاركة في مثل هذه المناسبات.

وقد اختتم الحفل بكلمات من المدراء ركزوا فيها على تهنئة الطلبة على النتائج المحققة في الفصل الأول، وشجعوا من لم يتبوأ مراتب التفوق ولم يحجز لنفسه مكانا ضمن المتميزين في نتائجهم، ومحرضين الجميع على التميز خلقا وعلما ما داموا في مدرسة التميز تاونزة العلمية، وبعدها وفي آخر الحفل تم تكريم جميع المتفوقين بجوائز وشهادات فرحوا بها كثيرا.

 

فالحمد لله على توفيقه وإنجاحه لهذه الحفلات، و الشكر موصول  لكل من ساهم في تميز متعلمينا منذ بداية الموسم الدراسي من أولياء ومعلمين  وكذا كل من كانت له يد بيضاء في نجاح الحفلات من طاقم إداري و تربوي. جمعنا الله في مناسبات أخرى سعيدة و على نتائج أحسن في الفصل الثاني بحول الله .

ألبوم صور : "حفل الفصل الأول للطور المتوسط موسم 2018/2019"

إضافة تعليق

شاركنا رأيك و مقترحاتك