"> نشاطات و أخبار

11th Tawenza English Camp for 4th primary: My typical day at home

Reporter: Mr. AHMANI Younes

Tawenza English Camps organized the 11th edition of English Language Camp under the slogan “My typical day at home” which meant to help kids develop their abilities in describing daily routines using different vocabulary such as nouns and verbs. Both Children and trainers enjoyed the workshops. Each workshop dealt with one part of the house in which they could use as much as they can simple expressions.

الإثنين 18 فيفري 2019 المزيد

الجزائر ليست للبيع: رسالةٌ من قبور شهداء بوفاريك (تحية إلى الذين استشهدوا فأحيوا الوطن والتاريخ)

د. محمد باباعمي | مدير معهد المناهج، الجزائر العاصمة

كنت خارج البلد حين بلغني نبأ سقوط طائرة عسكرية جزائرية، وكان على متنها أزيدُ من مائة من أبناء بلدي... فتلقيت الصدمة بعين ذارفة دمعًا سخينًا، وقلبٍ مرتجفٍ يدقُّ هنيهة ثم يصمت حينًا...

الأحد 15 أفريل 2018 المزيد

الأولمبياد الدولي الثالث للغة الإنجليزية elo 2018

إدارة المؤسسة

تستعدّ مدرسة تاونزة العلمية بغرداية للمشاركة في الأولمبياد الدولي الثالث للغة الإنجليزية ELO 2018 الذي تستضيفه العاصمة الأردنية عمَّان في الفترة من 26 إلى 28 أفريل 2018م.

الجمعة 27 أفريل 2018 المزيد

نشاطات و أخبار

Pdf أضف تعليقا
حفل الفصل الأول للطور الابتدائي  في مركبي الرشد والإحسان

 بتوفيق من الله تم اسدال الستار على أطول فصل دراسي في السنة و هو الفصل الأول و أعطيت إشارة انطلاق الفصل الثاني في الحفل الذي تم تنظيمهما في مدرسة تاونزة العلمية لفائدة متعلمي الطور الابتدائي بمركبي الإحسان الرشد يومي الثلاثاء و الأربعاء 29 و 30 جانفي 2019،

 

كان العرس بهيجا في مجمل تفاصيله، ومن جميع جوانبه، فقد توافد المتعلمون إلى المدرسة متزينين بملابسهم الجميلة، ومحملين بما جادت به قرائحهم من أنشطة تم التدرب على جلها في الأقسام تحت تأطير من المعلمين، و في الاستراحات بتدريب ومتابعة من الإدارة التنفيذية.

 

   وقد تنوعت فقرات الحفلات فكانت جد ثرية: ترتيل آيات بينات في الافتتاح والختام، أناشيد، مسرحيات، عروض متنوعة، كلمات، حكم، أناشيد، قصائد وغيرها.

 

وقد اختتمت الحفلتين بتكريم جميع المتفوقين بجوائز وشهادات فرحوا بها كثيرا.

 

فالحمد لله على توفيقه وإنجاحه لهذه الحفلات، والشكر موصول لكل من ساهم في تميز متعلمينا منذ بداية الموسم الدراسي من أولياء ومعلمين وإدارة.

ألبوم صور : "حفل الفصل الأول للطور الابتدائي في مركبي الرشد والإحسان"

إضافة تعليق

شاركنا رأيك و مقترحاتك