تنظيم الجزء الثاني من مهرجان المطالعة لتلاميذ الإبتدائي تحت شعار " اقرأ ، العب ، اربح"

مسؤول التكوين بالمؤسسة: العلواني مصطفى بن كاسي

واصلت مدرسة تاونزة العلمية تنظيم مهرجانها الرائع للمطالعة في جزئه الثاني يومي الثلاثاء والأربعاء 20-21 جوان 2017. كان هذه المرة بمدينة غرداية ، وبالضبط بمؤسسة تطوير للاستشارات والتدريب والمرافقة ، الراعية لهذه التظاهرة. حيث استفاد خمسون تلميذا من تلاميذ الإبتدائي من المؤسسة وخارجها (من 2 إلى 5 ابتدائي) من يومين ممتعين مع جو المطالعة والتنافس.

السبت 24 جوان 2017 المزيد

قطوف دانية من رياض الأدب - العدد 21

الأستاذ : إبراهيم بن عيسى خيرون

قِـيلَ: "خُـذُوا الْـحِـكْـمَـةَ مِـنْ أَفْــوَاهِ الْـمَـجَـانِيـنَ" ـ قِيلَ إِنَّ مَجْنُونًا قَالَ لِمَلِكٍ يَـعِظُهُ: الـدُّنْيَا إِذَا كَسَتْ أَوْكَـسَتْ وَإِذَا حَـلَتْ أَوْحَـلَـتْ، وَإِذَا أَيْـنَـعَـتْ نَـعَـتْ، كَـمْ مِـنْ مَــرِيـضٍ عُــدْنَا فَـمَـا عُـدْنَــا، وَكَـمْ مِـنْ قُـبُـورٍ تُـبْـنَـى وَمَـا تُـبْنَـا وَكَمْ مِنْ مَلِكٍ رُفِعَتْ لَهُ عَلَامَاتٌ، فَلَمَّا عَلَا مَاتَ.

الإثنين 25 جانفي 2016 المزيد

مهرجان المطالعة اقرأ العب اربح لفائدة تلاميذ الطور الابتدائي

إدارة المؤسسة

مدرسة تاونزة العلمية بالشراكة مع كويزيتو وتحت رعاية مؤسسة تطوير للاستشارات - تدريب - مرافقة تنظما مهرجان المطالعة اقرأ العب اربح لفائدة تلاميذ الطور الابتدائي من السنة الثانية إلى السنة الخامسة،

الإثنين 12 جوان 2017 المزيد

إعلانات

Pdf أضف تعليقا
افتتاح الموسم الدراسي الجديد

 

تعلن مدرسة تاونزة العلمية بمركبيها عن افتتاح الموسم الدراسي للسنة الدراسية  1437- 1438 ه / 2016- 2017 م  حسب  ما يلي :

 

اليوم :  الاثنين 05 سبتمبر 2016 م  *** التوقيت : من 08:00 إلى 12:00 *** المكان : كل في مركبه

 

توصيات هامة نرجو الالتزام بها :

 

 - نرجو من جميع الأولياء الحرص على مرافقة أبنائهم، فالدخول المدرسي يعتبر عيدا بالنسبة لابنكم  فينبغي عليكم مشاركتهم فيه فرحتهم، وفي حال تعذر عليكم ذلك لظرف قاهر احرصوا على تفويض من ينوبكم في هذه المهمة.

 

- لا توفر المدرسة النقل في اليوم الأول ذهابا  بحيث يحضر الابن مع وليه في الساعة 07:45، أما الإياب فسيكون على عاتق المدرسة في الساعة 12:00 ولهذا أي ولي غير موقف نقل ابنه يتصل بالمدرسة في القريب العاجل أو يرسل رسالة هاتفية مكتوب فيها اسم الابن والموقف إلى مسؤول النقل 0666113142.

 

-  الدخول في كل مركب خاص فقط للأطوار: الابتدائي والمتوسط والثانوي على أن يعلم الأولياء لاحقا عن موعد دخول التحضيري.

 

- يرجى عدم اصطحاب الأدوات والمحافظ في اليوم الأول تفاديا لضياعها على أن يحضر ملف لوضع بعض الأوراق الموزعة عليهم في اليوم الأول مثل توقيت ومحطة انتظار الحافلة.

 

- نذكر الأولياء بأن قائمة الأدوات المدرسية ستكون موجودة في الموقع في الأسبوع الأول من شهر أوت.

إضافة تعليق

شاركنا رأيك و مقترحاتك